recent
أخبار ساخنة

شركة Take Two ( روكستار و 2K Games ) تؤكد أنها تملك أكبر مكتبة ألعاب قادم في تاريخها و سلسلة جديدة قيد التطوير..

شركة Take Two ( روكستار و 2K Games ) تؤكد أنها تملك أكبر مكتبة ألعاب قادم في تاريخها و سلسلة جديدة قيد التطوير..

شركة Take Two ( روكستار و 2K Games ) تؤكد أنها تملك أكبر مكتبة ألعاب قادم في تاريخها و سلسلة جديدة قيد التطوير

نواصل رصد ما التفاصيل التي ظهرت من خلال أحدث تقرير توفر من طرف شركة Take Two و التي قررت أن تشارك معنا تفاصيل المبيعات الخاصة بأهم العناوين التي توفرت خلال الفترة الماضية وأيضا نظرة عن مختلف المداخيل التي سجلت من حيث المعاملات وهو ما تطرقت له من خلال تقرير سابق على الموقع .


و غير بعيد عن ذلك فقد كانت الفرصة مواتية من أجل السيد Straus Zelnick رئيس شركة Take Two للتوجه إلى الجمهور ككل من أجل زف خبر جد مفىخ لكل اللاعبين حيث أكد أنهم حاليا يعملون على أكبر مكتبة العاب قادمة في تاريخ الشركة و جميع استوديوهات التطوير مثل روكستار و أيضا 2K Games يشتغلون على حزمة ضخمة من الألعاب التي سيتم الإعلان عنها خلال الفترة المقبلة بشكل متفرق .

مؤكدا أن هناك سلاسل معروفة ستعود مجددا للواجهة و ايضا هناك ألعاب غابت قبل سنوات ستسجل عودتها إلى الساحة و الأهم أن الشركة أصبحت تعمل على عدة ألعاب جديدة ستتوفر تفاصيلها خلال المرحلة المقبلة و هو تصريح من دون شك يعيدنا إلى رواية العاب مهمة من روكستار سبق و أن تم الحديث عنها مثل Bully وكذلك GTA 6 .

حيث من المرجح و المؤكد بعد هذه التصريح من طرف السيد Strauss Zelnick أن يكون هذا عبارة عن تأكيد شبه رسمي على أساس أن الشركة من المنتظر أن تقدم لنا المزيد من الألعاب و السلاسل العريقة جدا و البداية من خلال الجيل المقبل ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent