recent
أخبار ساخنة

لعبة Sniper Elite V2 Remastered ستوفر الإختيار بين الدقة و معدل الإطارات على جهاز Xbox One X و PS4 Pro !

لعبة Sniper Elite V2 Remastered ستوفر الإختيار بين الدقة و معدل الإطارات على جهاز Xbox One X و PS4 Pro !

لعبة Sniper Elite V2 Remastered ستوفر الإختيار بين الدقة و معدل الإطارات على جهاز Xbox One X و PS4 Pro

قررت أن تعود من جديد لعبة Sniper Elite V2 Remastered للواجهة خلال هذا اليوم وذلك على خلفية كمية المعلومات التي تم تقديمها في هذا الصدد من طرف أستوديو التطوير حيث و من خلال مقابلة صحفية مع موقع Gaming Bolt فقد تمت إماطة اللثام لأول مرة عن تفاصيل ومعلومات تتعلق بجانب مهم من لعبة Sniper Elite V2 Remastered .


ألا وهو المسائل التقنية لهذه النسخة القادمة على شكل ريماستر حيث و بالرغم من المحتوى الضخم الذي توفره اللعبة كان هناك نوعا ما لبس فيما يتعلق بالمستوى التقني لهذا العنوان المنتظر من طرف الجمهور و اليوم خلال هذه المقابلة تم الكشف عن كافة المعطيات المتعلقة بهذا الإصدار .

حينما أكد الفريق المطور خلال هذه الجلسة مع موقع Gaming Bolt أن نسخة جهاز نينتندو سويتش ستعمل من خلال الوضع المحمول بدقة 720p و لا يمكن أن توفر أكثر من ذلك فيما يتعلق بالوضع على التلفزيون سيكون الأمر مختلف بحكم أن اللعبة ستوفر لنا دقة عرض 918 مع معدل إطارات محدود في 30 فقط .

من جهة أخرى على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون ستقدم اللعب دقة عرض 1080p و 30 إطار فقط لا غير و على أجهزة إكسبوكس ون إكس و بلايستيشن 4 برو سيكون الأمر أفضل هنا بحكم أن اللعبة توفر لنا اختيار بين دقة عرض 1080p و 60 إطار أو دقة عرض 4K و 30 إطار وفي كلتا الحالتين ستكون هناك تجربة جد ممتازة على الجهازين معا و و هو ما سنترقب من دون شك .

للتذكير فإصدار لعبة Sniper Elite V2 Remastered منتظر في تاريخ 17 مايو الحالي على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم نينتندو سويتش ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent