recent
أخبار ساخنة

لعبة Sniper Elite V2 Remastered تستعرض علينا أهم 7 تغييرات مهمة يجب عليك تجربتها ، لنشاهد..

لعبة Sniper Elite V2 Remastered تستعرض علينا أهم 7 تغييرات مهمة يجب عليك تجربتها ، لنشاهد..

لعبة Sniper Elite V2 Remastered تستعرض علينا أهم 7 تغييرات مهمة يجب عليك تجربتها

قررت هذا اليوم لعبة Sniper Elite V2 Remastered أن تعود من جديد للواجهة وذلك على خلفية كمية التفاصيل و المعلومات المهمة التي تم تقديمها من طرف المطورين في شخص أستوديو Rebellion حيث و من خلال إستعراض بالفيديو تم توفيره هذا اليوم .


فقد قرر الفريق أن يتيح لنا نظرة أعمق عن كل ما توفر هذه النسخة الجديدة للعبة و التي تحمل اسم الريماستر اد من خلال هذا الفيديو قرر أن يمنحنا هذا الأخير نظرة عن أهم سبعة مميزات من الممكن أن تروق للجمهور و التي لا يجب أن يتم تفويتها على الجمهور من خلال جميع الأجهزة .

إذ تظل هذه المميزات التي أشار لها الفريق لا يمكن أن تفوت بحكم أنه ركز عليها من خلال هذه النسخة و التي تعدنا بتجربة أكثر عمق من حيث المحتوى و أيضا العالم الذي تدور فيه الأحداث بحكم أنه تم صقله لأبعد درجة ممكنة .

و هو الشيء الذي اترك لكم فرصة اكتشافه من خلال اللقطات أسفل الموضوع مع التذكير أن إصدار لعبة Sniper Elite V2 Remastered يظل دائما منتظر في تاريخ 14 مايو الحالي لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي و نينتندو سويتش مع دعم كامل لدقة عرض 4K و تباين الألوان HDR على الأجهزة التي تدعم هذا النظام و هنا تخص بالذكر أجهزة بلايستيشن 4 برو و إكسبوكس ون إكس تم البي سي ، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent