recent
أخبار ساخنة

تأكيد دعم لعبة The Sinking City اللغة العربية و استعراض بالفيديو لمدة 12 دقيقة ، إليكم من هنا..

تأكيد دعم لعبة The Sinking City اللغة العربية و استعراض بالفيديو لمدة 12 دقيقة ، إليكم من هنا..

تأكيد دعم لعبة The Sinking City اللغة العربية و استعراض بالفيديو لمدة 12 دقيقة

لعبة The Sinking City تظل من بين الألعاب المنتظرة منذ فترة طويلة جدا حيث و من خلال التفاصيل التى سبق لنا أن تطرقت إليها علمنا أن هذه الأخيرة فعلا ستكون من بين العناوين الواعدة جدا لكنه و بشكل مفاجئ تعرضت لتأخير على مستوى تاريخ الإطلاق و هو ما تقرر في موعد 27 يونيو المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي .


حيث قرر الفريق المطور أن يأخر الإطلاق من أجل التركيز على المزيد من التفاصيل المهمة داخل اللعبة التي تأتي من أجل توفير سيناريو مقتبس من سلسلة روايات Lovecraft حيث يقدم لنا عالم غامض برفقة أحد الشخصيات و هنا الحديث عن البطل Charles Reed حيث يحقق في مدينة غريبة جدا و مليئة بعناصر الرعب .

كما يمكن أن نشاهد من خلال الفيديو الذي تم الكشف عن من طرف الفريق المطور هذا اليوم حيث يمكننا هذا الأخير من إلقاء نظرة أعمق عن اللعبة و هي مناسبة أيضا يزف من خلالها خبر مميز الجمهور هنا في المنطقة العربية حينما أعلن هذا الأخير عن كون اللعبة من المتوقع أن تدعم اللغة العربية من حيث القوائم و الترجمة للنصوص الخاصة بالحوارات و هي خطوة جد مهمة وممتازة من أستوديو Frogwares تجاه اللاعبين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا .

أترككم مع العرض بالفيديو أسفل الموضوع و نشير أن إصدار لعبة The Sinking City يظل منتظر في تاريخ 27 يونيو المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent