recent
أخبار ساخنة

الكشف عن أول عرض بالفيديو مطول لطريقة اللعب داخل Borderlands 3 و تفاصيل رهيبة في عالمها..

الكشف عن أول عرض بالفيديو مطول لطريقة اللعب داخل Borderlands 3 و تفاصيل رهيبة في عالمها..

الكشف عن أول عرض بالفيديو مطول لطريقة اللعب داخل Borderlands 3 و تفاصيل رهيبة في عالمها

بعد انتظار دام لعدة سنوات تم خلال الأسابيع الماضية الكشف رسميا عن لعبة Borderlands 3 والتى كان الحديث عنها جد وفير من حيث الإشاعات و التسريبات التي طفت على الساحة من خلال عدة منابر إعلامية .

حيث قرر أستوديو التطوير في فريق Gearbox أن لا يكشف عن أي تفاصيل أو معطيات لغاية ما تصبح اللعبة فعلا جاهزة من أجل الإطلاق وهو ما ركز عليه هو الأخير من خلال الأيام الماضية حيث قرر هذا الأخير أن يحدد موعد من أجل كشف اللعبة و تفاصيلها بشكل كبير جدا وهو ما تم من خلال بث مباشر .


و الذي نتيح لكم فرصة الاطلاع عليه من خلال الوصلة المباشرة أسفل الموضوع و الذي كان فرصة لا تعوض من أجل الفريق للكشف عن جميع المحتويات في هذا المشروع الواعد جدا و الذي من خلال هذا الفيديو او البث المباشر إن صح القول يمكن أن نرصد كمية التفاصيل المهمة التى تميزه مثلا من خلال طريقة اللعب و أيضا مختلف الميكانيكيات المهمة التي تم التركيز عليها من خلال هذا الأخير .

و من دون شك أن جمهور اللعبة لا يمكن سوى أن يكون سعيد جداً بما تم التركيز عليه حيث تظهر هذه الأخيرة فعلا جد غنية من حيث كمية التفاصيل في عالمها و أيضا كمية المحتوى الذي تعدنا به من خلال هذا الاستعراض بالفيديو المطول و الذي أترككم معه من خلال أسفل المقال مع التذكير أن اللعبة تظل منتظرة في تاريخ 13 سبتمبر المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent