recent
أخبار ساخنة

لعبة Borderlands 3 تستعرض لأول نظرة أسلوب اللعب قبل الكشف الرسمي يوم الغد ، لنشاهد من هنا..

لعبة Borderlands 3 تستعرض لأول نظرة أسلوب اللعب قبل الكشف الرسمي يوم الغد ، لنشاهد من هنا..

لعبة Borderlands 3 تستعرض لأول نظرة أسلوب اللعب قبل الكشف الرسمي يوم الغد

الإعلان عن لعبة Borderlands 3 تم خلال الأسابيع القليلة الماضية و هذه الأخرى منذ تلك الفترة و هي حاضرة بيننا حيث لا يمكن أن يمر أسبوع دون أن نرصد المزيد من التفاصيل عنها و خلال هذا الأسبوع لا يمكن أن نمر دون أن نتطرق لها مرة أخرى .


حيث و من خلال حدث خاص سيكون لنا موعد معه ابتداء من يوم الغد 1 سيتم تخصيص بث مباشر من أجل الكشف عن اللعبة لأول مرة من خلال استعراض لطريقة اللعب و هو ما كان يشكل أحد المطالب المهمة بالنسبة للاعبين وفريق التطوير لا يمكن أن يمر دون توفير أي لمحة عن هذا الأمر .

لكن قبل ذلك فقد تم الكشف عن أول لقطات من داخل اللعبة و هي تعمل من خلال دقة عرض جد متميزة حيث يمكن من خلال الرابط المباشر من هنا أن نلقي نظرة عن اللعبة و مستوى الرسومات فيها حيث تعتبر هذه الأخيرة من بين الأمور المهمة التي قرر الاشتغال عليها الفريق و فعلا نشعر بحجم العمل المنجز من طرف هؤلاء .

حيث هناك كمية تفاصيل رهيبة جدا و لا يمكن أن ننتظر لغاية الغد من أجل الإطلاع أكثر عن ما تعد به اللعبة حيث من المنتظر أن يتم إطلاق هذه الأخيرة في تاريخ 13 سبتمبر المقبل على جهاز بلايستيشن 4 تم البي سي تم إكسبوكس ون ،، تحياتي .


google-playkhamsatmostaqltradent