recent
أخبار ساخنة

تسريب لقطات من طريقة اللعب داخل لعبة Borderlands 3 ونظرة لأول مرة ، شاهد من هنا..

تسريب لقطات من طريقة اللعب داخل لعبة Borderlands 3 ونظرة لأول مرة ، شاهد من هنا..

تسريب لقطات من طريقة اللعب داخل لعبة Borderlands 3 ونظرة لأول مرة

بعد انتظار دام لعدة أشهر من التوقعات و الإشاعات التي نحاول أن تقدمها لكم من خلال الموقع تم خلال الأسبوع الذي ودعنا الكشف رسميا عن لعبة Borderlands 3 التي تعتبر الجزء الجديد والمنتظر من سلسلة Borderlands .

حيث يأتي بعد سنوات من الإنتظار و الترقب من لدن الجمهور دون حد سواء كما يعتبر هذا الجزء الجديد عبارة عن بداية مختلفة للسلسلة عن طريق أفكار جديدة كما سبق وأن شارك معنا أستوديو التطوير من قبل .

الفريق أشار خلال الأيام الماضية لعدة معلومات و التي كان من بينها الكشف عن تاريخ الإصدار الرسمي و الذي حدد في موعد 13 سبتمبر المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي لكن اليوم قررت أخبار اللعبة أن تعود مجددا و تفرض نفسها حيث و من خلال ما جاء ضمن الحساب الرسمي لفريق التطوير Gearbox على الانستغرام .


فقد تمت مشاركة بعض اللقطات خلسة من الجميع قبل حذفها و التي تم تسجيلها من طرف اللاعبين و تظهر فيها اللعبة لأول مرة طريقة اللعب و ايضا طور اللعب التعاوني عن طريق نفس الجهاز كما نود أن نشير بأن جودة الفيديو تظهر جد ضعيفة .

و بالتالي مستوى الرسومات محدود جدا عكس المنتج النهائي الذي سيكون بأفضل جودة كما سبق و أن شاهدنا خلال العروض بالفيديو الاولى للعبة و التي قدمت بجودة ممتازة جدا ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent