recent
أخبار ساخنة

رسميا شركة Epic Games تستحوذ على أستوديو تطوير لعبة Rocket League و هذا مصيرها..

رسميا شركة Epic Games تستحوذ على أستوديو تطوير لعبة Rocket League و هذا مصيرها..

رسميا شركة Epic Games تستحوذ على أستوديو تطوير لعبة Rocket League و هذا مصيرها

من خلال بيان رسمي تم الإعلان عنه قبل ساعات من الأن علمنا تفاصيل جد مهمة تم تقديمها من طرف شركة Epic Games حيث ومن خلال بلاغ صحفي مشترك مع أستوديو تطوير لعبة Rocket League أعلن هذا الأخير أنه أصبح تحت حصانة شركة Epic Games .


و ذلك بعدما تقرر الإنضمام لهذه الأخير بصفة نهائية حيث قررت شركة Epic Games أن تستحوذ على هذا الفريق المطور و بمعية لعبته الرائعة و هنا الحديث عن Rocket League حيث و من خلال هذا البيان أكد الفريق أن عملية الشراء الكاملة ستتم في فترة ما بين مايو الحالي و يونيو المقبل .

إد لم يتم الكشف عن تفاصيل هذه الصفقة من حيث كمية المبلغ المالي المدفوع و من دون شك أن شركة مثل Epic Games ستكون قد وضعت فوق الطاولة مبلغ مهم لانضمام فريق Psyonix إليها حيث يعتبر من بين استوديوهات التطوير المتميزة جدا من حيث المشاريع التي إشتغل عليها قبل سنوات .

و من دون شك أن أبرزها يظل Rocket League و عن هذه الأخيرة صرح بأن وضعيتها في المدى القريب لن تتغير بحكم أن دعمها سيكون متواصل كما جرت العادة من حيث التحديثات لكن في المستقبل من الممكن أن تحدث عدة تعديلات فهل من الممكن أن نشاهد طور باتل رويال من خلال هذه الأخيرة ؟

كل شيء وارد و ممكن كما أكد الفريق من خلال هذه الرسالة الموجهة للجمهور أن كل ما يتعلق بالبطولات العالمية eSport سيخضع لإعادة هيكلة جذرية بحكم أن الفريق يتعاون مع شركة ستخصص حيز مهم من أجل دعم اللعبة على هذا المستوى .

وهو إن صح القول الشيء الذي ستستفيد منه اللعبة كثيرا كما ضرب الموعد مع اللاعبين من أجل كشف المزيد من التفاصيل في الأشهر القليلة المقبلة حيث من دون شك أن هذا الأخير يطبخ على نار هادئة مشروع جديد سيتم الكشف عنه قريبا لما لا ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent