recent
أخبار ساخنة

سوني ترغب بتقوية استوديوهات التطوير لديها و تستعد للاستحواذ على المزيد قبل إطلاق PS5 !

سوني ترغب بتقوية استوديوهات التطوير لديها و تستعد للاستحواذ على المزيد قبل إطلاق PS5 !

سوني ترغب بتقوية استوديوهات التطوير لديها و تستعد للاستحواذ على المزيد قبل إطلاق PS5

سوني انا خلال هذا اليوم حاضرة بقوة من خلال جملة من المعلومات و التفاصيل عن هذه الشركة الرائدة في مجال التطوير سواء الألعاب أو أجهزة منصات الترفيه المنزلية حيث كانت هذه الأخيرة حاضرة بقوة من خلال تفاصيل قدمت قبل ساعات من الأن عبر موضوع شامل من هنا .


حيث تم التطرق لعدة معطيات مهمة حول الجهاز القادم من طرفها و كذلك نظرة عن مبيعات مختلف الحصريات القوية لديها ومن جهة أخرى خرج لنا فريق التحليل الاقتصادي و هنا الحديث عن منظمة Niko Partners حيث كان لرئيسها السيد Daniel Ahmed حديث مطول من أجل تقديم بعض التفاصيل عن خطط سوني حيث أفاد هذا الأخير انه وبحسب المعلومات المتوفرة لديه فالشركة تستعد من أجل تقوية أستوديوهات التطوير العالمية لديها .

و هنا الحديث عن الفرق المعروفة طبعاً في كل بقاع العالم كما هو موضح من خلال القائمة أسفل الموضوع حيث نشارككم جميع الفرق التابعة لشركة سوني و البالغ عددها 13 أستوديو حيث يرى المحلل السيد Daniel Ahmed أن سوني من الوارد جدا أن تتحرك خلال الأشهر المقبلة من أجل إبرام عدة صفقات للاستحواذ على المزيد من استوديوهات التطوير من أجل تقوية أسطولها .

و أيضا الحصول على المزيد من الحصريات في المستقبل كما يضيف المتحدث نفسه أن الشركة خسرت جهود استديو Quantic Dream و بالتالي من الضروري التعويض من خلال ضم استوديوهات إضافية كما أن السيد Jim Ryan أكد في حديث آخر أن الشركة فعلا تعمل على تطوير أسطولها و ترغب بمضاعفة عدد الحصريات التي توفر خلال الجيل القادم .

و أول خطوة ستكون من خلال تأسيس أو الحصول على استوديوهات جاهزة و لو أن أفضل خطوة ستكون هي الحصول على فرق تطوير جاهزة من أجل ربح الوقت و أيضا مواكبة مع يقدم من طرف المنافسين حيث أن شركة مثل مايكروسوفت و تحركاتها الأخيرة من حيث عملية الاستحواذ على عدد من الفرق فعلا أصبحت مقلقة و سوني من المنتظر أن ترد هي الأخرى ،، تحياتي.

قائمة استوديوهات التطوير التابعة لشركة سوني :

في أوروبا
- London Studio (Blood & Truth)
- Guerrilla (Horizon : Zero Dawn)
- Media Molecule (Dreams)
- XDev Europe 
- Manchester Studio (ex North West Studios)

في أمريكا الشمالية
- Naughty Dog (Uncharted, The Last of Us)
- Santa Monica Studio (God of War)
- San Diego Studio (MLB The Show)
- Bend Studio (Days Gone)
- Sucker Punch (inFamous)
- PixelOpus (Concrete Genie)

أستوديوهات اليابان
- Polyphony Digital (Gran Turismo)
- Japan Studio (Astro Bot Rescue Mission)

google-playkhamsatmostaqltradent