recent
أخبار ساخنة

سوني تكشف عن أحدث أرقام مبيعات لعبة God of War و إنجاز لا يصدق !

سوني تكشف عن أحدث أرقام مبيعات لعبة God of War و إنجاز لا يصدق !

سوني تكشف عن أحدث أرقام مبيعات لعبة God of War و إنجاز لا يصدق

تواصل شركة سوني سلسلة خرجاتها الإعلامية و هذه المرة من خلال ما تم الكشف عنه خلال حدث معرض Sony IR Day 2019 الذي كان فرصة مواتية من أجل الشركة من أجل مشاركة معنا المزيد من التفاصيل و المعطيات المهمة حول عدد من الحصريات و مبيعاتها .


حيث و من خلال رسم تبياتي فقد تم الكشف عن عدة معطيات تتعلق بمبيعات الحصريات المهمة لدى الشركة حيث ومن خلال هذا الرسم يمكن رصد تواجد عدة حصريات قوية مثل The Last of Us وايضا Uncharted اللتان معا تجاوزا حاجز العشرة ملايين نسخة غير أن لعبة God of War التي توجت بعدد من الجوائز خلال العام الماضي لم تكن تنضوي تحت لواء هذا الرقم .

حيث وخلال التقرير الأخير الذي تم توفيرها من طرف شركة سوني فهذه الأخيرة أفادت أن اللعبة و بالرغم من تحقيقها لإنطلاقة صاروخية من خلال مبيعات بلغت 3,1 مليون نسخة في ظرف ثلاثة أيام فقط إلا أنها تطلبت بعض من الوقت قبل أن تسجل إنجاز منتظر منذ فترة .

وهو أن تصل إلى رقم العشرة مليون نسخة مباعة حيث و من خلال معطيات رسمية من الشركة كما يمكن أن نشاهد أسفل الموضوع فهذه الأخيرة تعتبر أول جزء في تاريخ هذه السلسلة الذي يصل إلى هذا الإنجاز الصعب جدا الذي لم يكن من السهل الوصول إليه بحكم أن السلسلة تمت إعادتها من الصفر و هو ما جعل العديد من المستخدمين الجدد يلتحقون بها ناهيك عن الجمهور القديم و المعجب بها ،، تحياتي.

سوني تكشف عن أحدث أرقام مبيعات لعبة God of War و إنجاز لا يصدق


google-playkhamsatmostaqltradent