recent
أخبار ساخنة

الممثل الصوتي لشخصية Nathan Drake يكشف حقائق خروج السلسلة للوجود و مستقبل Uncharted 5 ..

الممثل الصوتي لشخصية Nathan Drake يكشف حقائق خروج السلسلة للوجود و مستقبل Uncharted 5 ..

الممثل الصوتي لشخصية Nathan Drake يكشف حقائق خروج السلسلة للوجود و مستقبل Uncharted 5

من دون شك إن سألت عدد من اللاعبين على أجهزة بلايستيشن 3 و بلايستيشن 4 عن أهم سلسلة حصريات من سوني قدمت لهم خلال السنوات الأخيرة سيكون من بين الإجابات تواجد كبير لسلسلة Uncharted و التي للأسف انتهت من خلال الجزء الرابع حيث تم توديع البطل نيثن دريك بصفة شبه نهائية .

وهو ما تم تأكيده من طرف الفريق المطور الذي أكد أن السلسلة مستقبلها سيكون من دون هذه الشخصية الذي جاء الوقت من أجل أن يرتاح قليلا و يفسخ المجال أمام عدد من الشخصيات التي يمكن أن تحط الرحال من خلال السلسلة في المستقبل .


لكن دعونا أولا نستهل الكلام من حيث جاء حيث كان الممثل الصوتي لشخصية نيثن دريك و هنا الحديث عن الممثل السيد نولان نورث الذي كانت له فرصة التواصل مع فريق OnlySP من أجل تقديم عدد من الحقائق حول هذه السلسلة .

حينما أشار أنه خلال دعوته من أجل العمل على أول جزء لم يتم إخبار هذا الأخير أن هذه السلسلة ستكون عبارة عن جزء ثاني و ثالث تم رابع و تم تأكيد ذلك لغاية ما نجح الجزء الأول على جهاز بلايستيشن 3 و بعدما تم كشف الخطط لكن لغابة الثالث قبل أن يتم دعوته مجددا من أجل العمل على الجزء الرابع و الذي كان يعتقد أنه سيكون بداية جديدة للأحداث من الممكن أن تقودنا لجزء خامس .

قبل أن يتفاجئ من خلال المطورين بأن لا وجود الجزء الخامس لكنه من خلال الحوار الذي أجري معه أكد أنه لا يرغب بكشف كل المخططات للمستقبل و التي أكد أنها تعد بالمزيد ، هل هذا يعني أن البطل نيثن دريك من الممكن أن يظهر في جزء فرعي مستقبلا مثل ما قدم من خلال جزء The Lost Legacy ؟

كل شيء وارد و سيكون واحد من بين عدة مفاجأة متوقع أن يستغلها أستوديو Naughty Dog من خلال العمل على الجزء الجديد و الذي يتوقع أن لا يتوفر لغاية مرور عدة سنوات من الأن لكن على الأقل نعلم مسبقا أن السلسلة لن تنتهي و تعدنا بالمزيد في المستقبل ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent