recent
أخبار ساخنة

كاتب مسلسل Game of Thrones يؤكد أنه يعمل لأول مرة على لعبة جديدة و هذه بعض التفاصيل..

كاتب مسلسل Game of Thrones يؤكد أنه يعمل لأول مرة على لعبة جديدة و هذه بعض التفاصيل..

كاتب مسلسل Game of Thrones يؤكد أنه يعمل لأول مرة على لعبة جديدة و هذه بعض التفاصيل

طفت خلال الأشهر السابقة عدة معلومات و تفاصيل عن كون السيد George R.R. Martin كاتب مسلسل صراع العروش فعلا من الممكن أن يحط الرحال من خلال مشروع عبارة عن لعبة و هي التفاصيل التي تم التطرق لها من خلال عدة منابر إعلامية كبيرة و هو ما تم التطرق له اليوم بصفة رسمية .


حيث و من خلال بيان صحفي على مدونة هذا الأخير أكد أنه جد سعيد من أجل إنهاء العمل على مسلسل صراع العروش حيث يضيف أن يمتلك عدة مشاريع قادمة عبارة عن مسلسلات من إنتاج شبكة HBO دائما كما أنه يضيف توجهه إلى عالم ألعاب الفيديو حيث يعمل في دور منسق عام من خلال إحدى الألعاب التي يتم تطويرها في اليابان يضيف نفس المتحدث .

و هي القطعة الوحيدة المتبقية من أجل تأكيد الإشاعة التي كانت قد طفت على السطح قبل عدة أسابيع حينما كانت الإشارة أن استوديو From Software مبتكر سلسلة Dark Souls و ايضا لعبة Sekiro Shadows Die Twice يعمل على مشروعين جدد واحد منهما سيكون عبارة عن لعبة بتعاون مع كاتب مسلسل صراع العروش السيد George R.R. Martin .

و من جهة أخرى أفاد موقع Gematsu أنه من خلال مصادر جد مقربة من هذا الفريق فالإعلان الرسمي عن المشروع سيكون من خلال مؤتمر مايكروسوفت في حدث E3 2019 الذي لا يفصلنا عنه سوى بضعة أسابيع قليلة فقط و ما علينا سوى ترقب و إنتظار كل المعطيات الرسمية القادمة في هذا الشأن من طرف المصادر الموثوقة طبعا ،، تحياتي.

تحديث للموضوع :

اللعبة ستكون بعنوان Great Rune و سيحاول فيها فريق التطوير السفر بنا إلى حقبة الأساطير الاسكندنافية حيث يجب علينا للسفر من عالم لآخر لتجميع القوة و ذلك من خلال قتال عدد من الزعماء في جميع الممالك ، القتال في اللعبة سيكون بنفس أسلوب العاب استوديو From Software السابقة من حيث الصعوبة و الميكانيكية و طبعا المزيد من التفاصيل ستظهر حسب ما جاء في المصدر ضمن مؤتمر مايكروسوفت بمعرض E3 2019 .

google-playkhamsatmostaqltradent