recent
أخبار ساخنة

لعبة Rime متوفرة للتحميل المجاني الأن للأبد ، إليكم الرابط المباشر..

لعبة Rime متوفرة للتحميل المجاني الأن للأبد ، إليكم الرابط المباشر..

لعبة Rime متوفرة للتحميل المجاني الأن للأبد ، إليكم الرابط المباشر

كنت خلال الأيام القليلة الماضية قد أشرت لعدة عروض خاصة بالمجانيات على نفس منوال ما أتطرق من خلال هذا الموضوع الأن حيث و من خلال هذه العروض كانت هناك عمة ألعاب متواجدة مثل على سبيل المثال لعلة Steep و كذلك The Sims 4 و المزيد من العناوين التي توفرت .


حيث تستغل المتاجر على جهاز البي سي الفرصة خلال كل عام من أجل توفير المزيد من العناوين بالمجان للجمهور و محاولة الاستفادة من أكبر عدد من المستخدمين داخل هذه المتاجر وهو ما ينطبق على متجر Epic Games الذي كان قد وعد في الأشهر السابقة أنه سيوفر لكل المستخدمين المزيد من الألعاب المجانية .

و قد سبق لي من خلال الموقع و أن تطرقت في هذا الأسبوع أن المتجر سيتيح لعبة مجانية إضافية و هنا الحديث عن لعبة Rime التي أصبحت متوفرة منذ اليوم للتحميل المجاني من خلال المتجر على جهاز البي سي .

حيث تعتبر من بين التجارب الرائعة جدا و التي لا يمكن تفويتها من دون شك في حالة كنت تمتلك جهاز بي سي بمواصفات جد متوسطة أنصحك بالمرور إلى هذه الأخيرة حيث تظل واحدة من بين الألعاب التي لا يمكن تفويتها في هذه الفترة خصوصا و أنها ستظل معك للأبد من خلال حسابك على متجر Epic Games كما أشرت من قبل ،، تحياتي. 

الرابط المباشر للحصول على لعبة Rime



google-playkhamsatmostaqltradent