recent
أخبار ساخنة

تسريب المزيد من المعلومات عن مشروع مطوري Dark Souls و كاتب Game of Thrones ، إليكم التفاصيل الجديدة..

تسريب المزيد من المعلومات عن مشروع مطوري Dark Souls و كاتب Game of Thrones ، إليكم التفاصيل الجديدة..

تسريب المزيد من المعلومات عن مشروع مطوري Dark Souls و كاتب Game of Thrones

خصصنا في الموقع حيز مهم من أجل الحديث عن المشروع القادم من طرف استوديو From Software مطور سلسلة Dark Souls و لعبة Sekiro Shadows Die Twice بالإضافة للكاتب السيد George R.R Martin و الذي من دون شك يظل معروف من خلال اشتغاله على مسلسل صراع العروش .


حيث طفت على السطح خلال الأيام القليلة الماضية عدة تفاصيل و معطيات مهمة عن كون الفريق فعلا يمتلك مشروع غير معلن عنه بعد موجه لأجهزة الجيل الحالي و البي سي و الذي سيكون من المنتظر أن يعلن عنه في أقرب فرصة حيث و من خلال المعطيات التي أشرت لها حينها فقد تبين أن اللعبة فعلا متميزة فكرتها و هو ما جعل عدة منابر إعلامية تركز من حيث المعلومات التى تتوفر عن هذا المشروع الواعد جدا في حال تأكيدها .

و اليوم لدينا المزيد بعدما تمت الإشارة لذلك خلال بعض المواقع العالمية حيث ومن خلال تفاصيل جد رهيبة تم التطرق لها قبل ساعات من اليوم طفت على السطح كمية مهمة من المعلومات و التفاصيل عن الإصدار الفام من طرف الفريق الياباني From Software و كذلك الكاتب السيد George R.R Martin .

حيث ومن خلال هذه المعطيات فقد علمنا من طرف الصحفي الإيطالي Antonio Fuctio عبر تغريدة على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن اللعبة فعلا يعلم بوجودها قبل فترة طويلة حيث يتم تطويرها بدعم مباشر من الناشرة Bandai Namco و أنها لن تكون عبارة عالم مفتوح نظرا لمحدودية التي واجه المطورين بفعل محرك الرسومات Unreal Engine و أسفل الموضوع أترككم مع أهم المعلومات التي جاءت في التقرير المسرب .

- اللعبة مقدمة على أساس أن تكون قريبة من أجواء سلسلة Dark Souls بشكل كبير لكن بمميزات جديدة و كذلك محتويات مختلفة .
 

- المبدع Miyazaki ليس على رأس المشروع بل سيكون السيد Yui Tanimura هو المسؤول الأول عن هذا الأخير و هو بالمناسبة من اشتغل على الجزء الثاني للعبة Dark Souls لكن هذا لا يمنع من كون السيد Miyazaki يظل مساهم أيضا من خلال هذا المشروع .
 

- اللعبة ستكون عبارة عن اكشن ار بي جي في أجواء العصور الوسطى المظلمة .
 

- اللعبة تتيح لنا ثلاثة شخصيات ستختار من بينها حيث سيكون هناك الصياد و الري يمتلك قوس و سهم تم هناك المحارب الذي يمتلك درع و مطرقة ضخمة و هناك الساخر الذي يمكنه المزح بين التعاويد و القضاء على الأعداء بإستخدام السحر ، من جهة أخرى الأعداء يختلفون في هذا العالم على حسب اختيارك و نفس الشيء بالنسبة لبيئة اللعب و هي سابقة في تاريخ أستوديو From Software .
 

- طور اللعب الجماعي سيكون متاح في اللعبة حيث يمكنك أن تلتحق باللاعبين عن طريق طور لعب تعاوني و كذلك يمكنك دعوة أصدقائك للالتحاق بك عن طريق حجر يستدعي من هم من حولك .
 

- قصة اللعبة تدور في حرب المئة عام حيث ستكون واحد من بين أعضاء الجيش الخاص بالملك  و تنطلق المغامرة بعدما اختفى اغلب هؤلاء حيث كانوا بصدد البحث عن خلطة تتيح لهم قوة أكبر من أجل القتال في الحرب و من هنا تنطلق أحداث اللعبة حيث سيكون عليك معرفة مصير باقي الجنود و أيضا البحث عن هذه الخلطة السحرية التي من شأنها أن تسهل عليك طريقك نحو الفوز .
 

- اللعبة يتم تطويرها باستخدام محرك الرسومات Unreal Engine و هي من نشر شركة Bandai Namco لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي .
 

- العرض الرسمي بالفيديو سيكون من خلال معرض E3 2019 المقبل و سيقتصر فقط على مشاهد سينمائية .

google-playkhamsatmostaqltradent