recent
أخبار ساخنة

عالم لعبة Days Gone تم تصميمه من طرف 6 أشخاص فقط و حقائق رهيبة !

عالم لعبة Days Gone تم تصميمه من طرف 6 أشخاص فقط و حقائق رهيبة !

عالم لعبة Days Gone تم تصميمه من طرف 6 أشخاص فقط و حقائق رهيبة

من بين نقاط القوة لحصرية جهاز بلايستيشن 4 وهنا الحديث عن لعبة Days Gone هي من دون شك الغنى الكبير في عالمها و أيضا المحتوى الذي توفر من خلال هذه الأخيرة حيث لا يقتصر فقط على جودة هذا العالم و إنما أيضا المحتوى الذي توفر لنا ناهيك عن الشخصية الرئيسية و كيف تم الترويج لذلك من خلال جل العروض بالفيديو .


و أيضا العقبات التي ستكون في هذا العالم ليس لمواجهة فقط الأعداء من الفريكرز و إنما العالم كله سيكون واقف ضده وهو ما جعل اللعبة فعلا متميزة و أيضا عالمها مليئ بالعقبات والتحديات التي سيكون لنا موعد معها ناهيك عن الغنى الكبير الذي أشرت له من خلال مراجعتي لهذه الأخيرة .

حيث ومن خلال تفاصيل تم الكشف عنها من طرف السيد Eric Jensen كبير المصممين داخل Sony Bend هذا اليوم فقد تطرق هذا الأخير لعدة حقائق مهمة عن هذه اللعبة حينما أكد أن عالمها تم تصميمه فقط من طرف خمسة إلى ستة أشخاص فقط حيث و من خلال هذا التصريح أكد الرجل أن اللعبة في البداية داخل استوديو Sony Bend كانت من تطوير فقط 40 شخص .

قبل أن يتطور العدد لغابة ما بلغ عدد 100 مطور يعمل عليها من أجل الرفع من وتيرة العمل حيث و من خلال هذا الحوار مع السيد Eric Jensen فقد أشار أن العالم و طريقة تصميمه و الغنى الكبير الذي يوفره كان من أبداع فقط من خمسة إلى ستة أشخاص فقط حيث إستغل هؤلاء روح التحدي من أجل العمل على طرح هذا العالم .

و الذي فعلا كل جزئية منه تم العمل عليها من أجل أن تقدم تجربة عميقة سواء من حيث عنصر الاستكشاف أو المناظر الطبيعية الخلابة و العديد تم العديد ، طبعا هي مجرد بداية لهذا الفريق و الذي بلا سيتلقى الدعم من طرف سوني من خلال المزيد من الموارد المالية من أجل لما لا أن نحصل في المستقبل على ألعاب بجودة أفضل من طرفه ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent