recent
أخبار ساخنة

أحصل على لعبة Steep الأن بالمجان للأبد ، إليكم الرابط المباشر..

أحصل على لعبة Steep الأن بالمجان للأبد ، إليكم الرابط المباشر..

أحصل على لعبة Steep الأن بالمجان للأبد

كما عودتنا شركة يوبيسوفت خلال الفترات السابقة حيث كانت جد سخية من حيث العناوين المجانية التي توفر للمستخدمين فبعدما قدمت لنا نسخة من لعبة Assassin's Creed Unity بالمجان على جهاز البي سي قبل فترة بعد حادث إحتراق كاتدرائية نوتردام في مدينة باريس الفرنسية .


فقد عادت من جديد هذا اليوم الشركة و هي تحمل لنا في جعبتها عرض آخر لا يقل شأن أبدا و هنا الحديث عن نسخة من لعبة بالمجان طبعا الحديث يجرنا إلى لعبة Steep كماهو موضح من خلال عنوان الموضوع حيث باتت هذه الأخيرة متوفرة بالمجان للأبد و يمكن الأن اضافتها الى مكتبة الألعاب لديك من أجل أن تصبح في ملكيتك للابد .

و هي خطوة من دون شك تسبق انطلاق الموسم الجديد للعبة وترغب شركة بيبسي في جلب المزيد من المستخدمين إليها خصوصا و أنها كانت قد توفرت من قبل بالمجان على جهاز بلايستيشن 4 من خلال عرض العاب بلايستيشن بلس .

لكن الأن تعرج لجهاز البي سي لأول مرة من خلال عرض سيروق لأغلب المستخدمين بحكم أنها عبارة عن عنوان لم يمضي الكثير عن إطلاقه حيث كان من المنتظر أن يتوفر على جهاز نينتندو سويتش لكن المشروع توقف بسبب مشاكل تقنية حالت دون تطبيق الفكرة بالشكل الذي يرغبون به المطورين ،، تحياتي.

الرابط المباشر للحصول على لعبة Steep بالمجان .



google-playkhamsatmostaqltradent