لعبة Call of Duty Mobile أصبحت متوفرة الأن للتحميل المجاني على Android لكن بشرط وحيد.. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

لعبة Call of Duty Mobile أصبحت متوفرة الأن للتحميل المجاني على Android لكن بشرط وحيد..

لعبة Call of Duty Mobile أصبحت متوفرة الأن للتحميل المجاني على Android لكن بشرط وحيد..

شارك المقالة

لعبة Call of Duty Mobile أصبحت متوفرة الأن للتحميل المجاني على Android لكن بشرط وحيد..

لعبة Call of Duty Mobile أصبحت متوفرة الأن للتحميل المجاني على Android لكن بشرط وحيد

في شهر مارس الماضي كانت هناك مفاجأة من العيار الثقيل تلك التي كشف عنها كل من شركة أكتفيجين و أيضا استوديو Tencent مطور لعبة Call of Duty Mobile و التي كانت في الأصل موجهة الجمهور في دول غرب آسيا و فعلا توفرت هناك .


لكن الشركة قررت أن تقوم بنقل الفكرة من خلال الهواتف الذكية للجمهور الغربي أيضا و هو ما جعلها تكشف عن هذه النسخة بشكل عالمي من خلال عرض بالفيديو يمكن أن نلقى نظرة عليه حيث و خلال تلك الفترة تم الإعلان عن كون اللعبة ستتوفر على كل من نظام iOS و ايضا Android على الهواتف الذكية .

و نتذكر جيداً أن نسخة نظام Android كانت تتيح لنا التسجيل من أجل إمكانية تجربتها عند نوفرها و هو بالفعل ما أصبح ممكن الأن حيث أعلنت شركة أكتفيجين أن نسخة الألفا أصبحت متوفرة الأن من خلال نظام Android للتحميل المجاني عن طريقة إصدار أول تجريبي و من دون شك أن هذه الخطوة تظل الأولى من نوعها قبل الإطلاق النهائي لهذه الأخيرة المنتظر في هذا العام .

نشير أن العرض يشمل فقط اللاعبين على نظام Android و لم يتم التطرق للجمهور على نظام iOS لكن الأهم هو أنك يجب أن تكون مسجل من قبل في القائمة الأولية لهذه الأخيرة و التي رافقت إعلانها الرسمي خلال شهر مارس الماضي .

طبعا لعبة Call of Duty Mobile ستوفر لنا محتوى قريب من كمية المحتوى المقدم من خلال جزء Call of Duty Black Ops 4 الحالي و تحديدا طور اللعب الجماعي و الباتل رويال Black Out و العديد من لمحتويات الأخرى مثل الأسلحة الكلاسيكية و العديد كما يمكن ان نشاهد من خلال الاستعراض بالفيديو ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *