لعبة The Sims 4 متوفرة الأن بالمجان ، فرصتك للحصول عليها للأبد من هنا.. - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

لعبة The Sims 4 متوفرة الأن بالمجان ، فرصتك للحصول عليها للأبد من هنا..

لعبة The Sims 4 متوفرة الأن بالمجان ، فرصتك للحصول عليها للأبد من هنا..

شارك المقالة

لعبة The Sims 4 متوفرة الأن بالمجان ، فرصتك للحصول عليها للأبد من هنا..

لعبة The Sims 4 متوفرة الأن بالمجان ، فرصتك للحصول عليها للأبد من هنا

نعود من جديد مع العروض الخاصة بالمجانيات و التي تحط الرحال مجددا على موقعنا من خلال عرض جد رهيب أصبح متاح منذ اليوم على متجر Origin الخاص بشركة EA و الذي كما نعلم أنه قد أنهى نظام منح المستخدمين الألعاب بشكل مجاني منذ زمن بعيد .


حيث أتذكر حينها أن هذا المتجر لم يعد خلال الأشهر السابقة يعمد عن توفير الألعاب بشكل مجاني لكن اليوم و أنا اتصفح عدة منابر إعلامية من أجل البحث عن أهم الأخبار و المقالات من أجل توفيرها لكم متابعينا بطريقة مبسطة و الأهم بشكل متميز فقد صادفت معلومات تشير أن المتجر المذكور فعلا قرر أن يعيد العروض المجانية من جديد للواجهة .

وذلك على خلفية ما تم الكشف عنه قبل لحظات حيث و من خلال التفاصيل المقدمة من طرف شركة EA فقد أعلنت هذه الأخيرة أن لعبة The Sims 4 أصبحت متوفرة الأن للتحميل بالمجان و بعكس العروض التي توفرت من قبل فقد تم التأكيد أن هذه الأخيرة ستظل معنا للأبد من خلال نسخة جهاز البي سي فقط .

و نشير أن هذا العرض يتوفر فقط على المنصة المذكورة و ليس باقي الأجهزة مثل بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون كما أن المحتويات الإضافية التي سبق لها و أن توفرت من قبل على اللعبة منذ إطلاقها في شهر سبتمبر من عام 2014 لم يشملها هذا العرض كما أنه يمكن الحصول على المحتويات الإضافية التي توفرت منذ ذلك الوقت لغاية اليوم بسعر إجمالي يقدر في حدود 552 يورو .

وهو ما يضاهي تقريبا سعر جهاز بلايستيشن 4 برو مع حزمة ضخمة من الألعاب و اشتراك في خدمة بلايستيشن بلس ، للتذكير أن هذا العرض يستمر لغاية تاريخ 28 مايو الحالي على متجر Origin فقط من خلال جهاز البي سي طبعا ،، تحياتي.

الرابط المباشر للاستفادة من العرض على متجر Origin


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *