recent
أخبار ساخنة

بشكل مفاجئ تحديد تاريخ إطلاق لعبة البقاء DayZ على جهاز PS4 و موعد أقرب من المتوقع !

بشكل مفاجئ تحديد تاريخ إطلاق لعبة البقاء DayZ على جهاز PS4 و موعد أقرب من المتوقع !

بشكل مفاجئ تحديد تاريخ إطلاق لعبة البقاء DayZ على جهاز PS4 و موعد أقرب من المتوقع

اولا نستغل هذا الموضوع من أجل الاعتذار لمتابعينا و ذلك بحكم التأخر في نشر الأخبار خلال هذه الأيام لأسباب صحية بالأساس حيث من يكن باستطاعتنا متابعة تغطية الاخبار بشكل كبير و أول بأول كما عودناكم الشيء الذي جعل عدة أخبار لا تقدم في الموقع بالوقت المناسب لكننا نعدكم أن جميع التفاصيل المقبلة سنحاول تقديمها في الوقت المطلوب بهدف ارضائكم بالطبع .


من جهة أخرى فقد تم خلال هذا اليوم رصد المزيد من المعطيات الجديدة و المتعلقة بألعاب نعلم من قبل أنها ستتوفر على جهاز بلايستيشن 4 حيث و من خلال بيان رسمي من طرف فريق Bohemia Interactive فقد كشف لنا هذا الأخير أن تفاصيل موعد إطلاق لعبة DayZ التي أعلن عنها لجهاز سوني قبل عدة أشهر من الآن .

و لم يكن محدد بعد موعد إطلاقها لغاية هذا اليوم حيث و من خلال تفاصيل رسمية من طرف الشركة و كذلك أستوديو التطوير فقد تم تحديد تاريخ إطلاقها و الذي تقرر في تاريخ 29 مايو الحالي حيث تأتي هذه الأخيرة بعد بضع أشهر قليلة فقط من توفرها على جهاز مايكروسوفت إكسبوكس ون و كذلك عام كامل من إطلاقها على جهاز البي سي .

و من لا يعرف هذه الأخيرة فقد كانت انطلاقتها على شكل مود أولي من خلال لعبة Arma II قبل أن تصبح عبارة عن عالم قائم بذاته حيث يجب علينا فيه البقاء و مواجهة الزومبي من خلال تجميع الموارد و غيرها من المحتويات .

نشير أن هذه النسخة على جهاز بلايستيشن 4 ستكون نهائية و ليس الإصدار الأولي أو Early Access كما توفر من قبل على جهاز إكسبوكس ون مع التذكير أن هذه النسخة تتوفر فقط من خلال إصدار رقمي على متجر بلايستيشن ستور و أسفل الموضوع أترككم مع العرض الرسمي لهذه الأخيرة ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent