بعد غياب طويل نسخة الأجهزة المنزلية للعبة DayZ تعود للواجهة من جديد و تكشف عدة تفاصيل .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

بعد غياب طويل نسخة الأجهزة المنزلية للعبة DayZ تعود للواجهة من جديد و تكشف عدة تفاصيل ..

بعد غياب طويل نسخة الأجهزة المنزلية للعبة DayZ تعود للواجهة من جديد و تكشف عدة تفاصيل ..

شارك المقالة

نسخة البي سي من لعبة DayZ توفرت منذ عام 2013 و خلال الأعوام الماضية علمنا من طرف فريق Bohemia Interactive أن هذه الأخيرة ستنتقل للمنصات المنزلية و ذلك في شخص كل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 إلا أن الفريق أعطى الأولية لنسخة جهاز مايكروسوفت إكسبوكس ون .

حيث نعلم المزيد عن هذه النسخة وفق ما تم الكشف عنه هذا اليوم حيث أفاد أحد المطورين أن هذه النسخة قد مرت للمراحل المتقدمة على مستوى التجارب حيث يحاول الفريق صقل اللعبة من حيث المشاكل التقنية و كذلك نظام التحكم تم معالجة بعض النقاط التي تظل حكرا فقط على نسخة جهاز إكسبوكس ون العادي .

المطور أكد كذلك أن نسخة اللعبة حاليا هي 0.63 و هو خبر جيد بالمناسبة لكون هي نفسها نسخة البي سي حيث يضيف بأن العمل حاليا منصب على صقل هذه الأخيرة قبل فسح المجال أمام اللاعبين مرة أخرى لتجربة مغلقة للخوادم .

و التي ستشمل توزيع مزيد من الرموز على المستخدمين من أجل تجربة اللعبة قبل توفرها على خدمة Game Preview من خلال دخول مسبق لجهاز مايكروسوفت إكسبوكس ون مع إمكانية دعم لدقة و كذلك تقنية عبر جهاز إكسبوكس ون إكس .

الفريق و من خلال حديثه عن نسخة بلايستيشن 4 أضاف أن هذه الأخيرة تظل موجودة بالطبع إلا أنها لا تشكل أولوية للمطورين بحكم تركيزهم فقط على نسخة البي سي من أجل تطويرها و الرفع من مستواها .

هذا و بخصوص موعد إطلاق نسخة جهاز إكسبوكس ون فهذه الأخيرة ستتوفر قبل نهاية شهر سبتمبر المقبل و هناك فرصة جد كبيرة من أجل أن تتواجد خلال فعاليات معرض جيمزكوم ألمانيا و الذي ستدور رحاه في الفترة الممتدة بين 21 و 25 أغسطس ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *