أخر الاخبار

هل مشروع لعبة Dead Island 2 ما يزال قيد التطوير ؟ شركة THQ تحسم الجدل !

هل مشروع لعبة Dead Island 2 ما يزال قيد التطوير ؟ شركة THQ تحسم الجدل !

هل مشروع لعبة Dead Island 2 ما يزال قيد التطوير ؟ شركة THQ تحسم الجدل

لعبة Dead Island 2 تظل من بين الألعاب المهمة و التى تم الإعلان عنها قبل ثلاثة سنوات من الأن و من دون شك أن عدد من المستخدمين فعلا يترقبون هذه الأخيرة و يرغبون بمعرفة المزيد من المعطيات عنها خصوصا وأن عملية تطويرها تأخرت بشكل كبير جدا و الأغرب أن معلوماتها تظل جد محدودة و قليلة بالمقارنة مع ما توفر من قبل حين تم الكشف عنها لأول مرة .


حيث كان أستوديو المطور Sumo Digital فعلا نشيط جدا من حيث التفاصيل المقدمة عن اللغة و كذلك الناشر THQ Nordic الذي فعلا فاجئ الجمهور ككل من خلال إعلان رسمي عن هذه الأخيرة و منذ ذاك الحين ونحن ننتظر كل التفاصيل و المعلومات .

التي من بينها أن تقدم لنا لما تاريخ اطلاق اللعبة و أخبار عن تقدم عملية التطوير وهو ما نلاحظ أن الفريق الناشر يحاول تفاديه من أجل عدم الوقوع في المشاكل بالمستقبل و خلال أحدث تقرير مالي سنوي من طرف هذا الأخير تحدث مرة أخرى عن هذا المشروع .

حينما أكد أن عملية التطوير مستمرة داخل أروقة أستوديو Sumo Digital دون الكشف عن مستوى التقدم و هل من الممكن أن نحصل على تفاصيل أكثر عن هذه الأخيرة و طبعا ما دام الفريق تطرق لهذه الأخيرة فعلا اليوم لابد و أن هذا الأخير يجهز لما لا إعلان مهم عن هذه الأخيرة خلال معرض E3 2019 المقبل و طبعا نحن مستعدون لمعرفة كل التفاصيل القادمة ،، تحياتي.



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-