هل مشروع لعبة Dead Island 2 ما يزال موجودا ؟ الفريق المطور يخرج عن صمته … - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

هل مشروع لعبة Dead Island 2 ما يزال موجودا ؟ الفريق المطور يخرج عن صمته …

هل مشروع لعبة Dead Island 2 ما يزال موجودا ؟ الفريق المطور يخرج عن صمته …

شارك المقالة

مرت فترة طويلة عن حصولنا على تفاصيل لعبة Dead Island 2 و التي تم الكشف عنها منذ عام 2016 وذلك ضمن معرض E3 2016 حيث كان المشروع من تطوير فريق Yager قبل أن يتغير و يصبح أستوديو Sumo Digital هو من يملك بزمام الأمور لكن منذ تلك اللحظة يمكن القول أن جميع الأخبار والمعلومات جد سطحية .

و فريق Deep Silver ناشر اللعبة قبل سنة من الأن أعلن أن مشروع لعبة Dead Island 2 يتم تطويره من قبل فريق Sumo Digital لكن ما الجديد حاليا خصوصا و أن هناك لعبة تم الكشف عنها يوم أمس للهواتف الذكية تحت عنوان Dead Island Survivors .

 هذا الأمر جعل جمهور اللعبة يطالب بتوضيحات فيما يخص جزء لعبة Dead Island 2 و هل هو موجود حقا أم أنه قد ألغي ؟ أحد اللاعبين سأل الحساب الرسمي في تويتر لفريق Deep Silver ناشر اللعبة و الذي رد بشكل جد واضح :
" لعبة Dead Island 2 موجودة و هي تحت التطوير من طرف فريق Sumo Digital ، مستقبلا سيكون لدينا المزيد من التفاصيل والمعلومات لكي نشاركها معكم " .
إذن يمكن أن نكون مرتاحين لكون اللعبة فعلا موجودة و قيد التطوير و طبعا واضح أن الفريق يعطي إهتمام كبير لها و لا يرغب بالتسرع للكشف عن جديدها و يفضل أحد وقته الكافي قبل الإعلان عن موعد إطلاقها و كشف ملابسات محتواها ،، تحياتي .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *