recent
أخبار ساخنة

تحديث لعبة PUBG الجديد يضيف خاصية منتظرة منذ فترة طويلة على أجهزة PS4 و Xbox One !

تحديث لعبة PUBG الجديد يضيف خاصية منتظرة منذ فترة طويلة على أجهزة PS4 و Xbox One !

تحديث لعبة PUBG الجديد يضيف خاصية منتظرة منذ فترة طويلة على أجهزة PS4 و Xbox One

نواصل رصد المزيد من التفاصيل و المعلومات عن لعبة PUBG التي تظل خلال هذه الأيام نشيطة جدا من حيث المعلومات التي تظهر عن هذه الأخيرة و كذلك من حيث جملة التفاصيل حيث و خلال هذا الأسبوع كان الموعد لعدد من المستخدمين مع تحديثات دورية تتوفر على نسخة أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 بالتحديد .


حيث ناهيك عن توفر سلاح MP5K من خلال خريطة و Vikendi و كذلك حزمة التحسينات التي تم تقديمها من خلال اللعبة إلا أن أهم ميزة يمكن القول توفرت من خلال هذا التحديث هي بلا شك إضافة خاصية الخوادم التجريبية أو ( PTS ).

التي كانت مقتصرة فقط على جهاز البي سي قبل فترة قصيرة جدا حيث قرر الفريق المطور أن يعتمد هذا النظام أيضا من خلال أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون و هو ما يجعل الجمهور فعلا أمام فرصة من أجل تجربة عدة خصائص قادمة للعب قريبا .

و التي تطرح من طرف المطورين بالعادة من خلال هذه الخوادم ( PTS ) قبل أن تتوفر بصفة نهائية لجميع اللاعبين في الخوادم الرسمية ، طبعا جمهور أجهزة المنصات المنزلية غير متعود على مثل هذه الخصائص في الألعاب و أستوديو التطوير Bluehole لم يتردد من أجل توفير هذا النظام الجديد على كل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 و لا ننسى التأكيد أن حزمة Pass Survival 3 Wild Card حدد تاريخ إطلاقها في يوم 28 مايو المقبل بصفة نهائية ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent