recent
أخبار ساخنة

ماهي ألعاب جهاز PS4 التي سيتم تقديمها خلال معرض E3 2019 القادم ؟ إليكم القائمة..

ماهي ألعاب جهاز PS4 التي سيتم تقديمها خلال معرض E3 2019 القادم ؟ إليكم القائمة..

ماهي ألعاب جهاز PS4 التي سيتم تقديمها خلال معرض E3 2019 القادم

كما سبق و أن أشرت من خلال عدة مواضيع هنا في الموقع فشركة سوني لن يكون لها خلال هذا العام أي حضور من خلال معرض E3 2019 وذلك بحكم أن هذه الأخيرة ترغب بأخد السبق من خلال أحداث خاصة بها و ذلك حسب ما جاء من خلال إعلانها قبل عدة أشهر من الآن لكن هذا لا يعني أن الشركة لن تكون هناك ألعاب مؤكدة لجهازها في الحدث .


وهو ما جعلنا نخصص هذا الموضوع من أجل تقريبكم نوعا من الصورة والأمور أين وصلت بالنسبة لعدد من ألعاب يظل جمهور جهاز بلايستيشن 4 يترقبها و هم ثلاثة ألعاب قادمة في الفترة المقبلة و هم الثلاثي المنتظر حيث نخص بالذكر كل من Death Stranding و كذلك Ghost of Tsushima تم أيضا The Last of Us Part 2 .

حيث بالنسبة للأولى فقد كان المطور العالمي هيدو كوجيما يلمح خلال الأسابيع الماضية إلى أنه سيعرض لنا مزيد من تفاصيلها و معلومات من خلال إستعراض بالفيديو غير أنه و لحدود اللحظة لم نتوصل بأي معلومات أو تفاصيل لكن من دون شك أن هذا الأخير يخطط من أجل مفاجأة الجمهور و قد يظهر في أي لحظة بهذا العرض الجديد للعبة Death Stranding .

من جانب آخر هناك لعبة Ghost of Tsushima التي تعتبر واحدة من بين الألعاب التي كانت عبارة عن مفاجأة حينما تم الكشف عنها من طرف الفريق Sucker Punch حيث و منذ ذلك الحين لم نعد نجد تواجد لهذه الأخيرة و كل المعلومات تنزل على شكل قطرات بطيئة جدا و هو ما يجعلنا فعلا نراقب وضعها لكن من دون أي تلميحات أو تفاصيل .

من جهة أخرى هناك لعبة منتظرة من طرف الجمهور و فئة عريضة إن صح القول و هي بالطبع لعبة The Last of Us Part 2 التي أعلنت عنها قبل فترة طويلة من الأن و نعلم من قبل أن عملية تطويرها قطعت أشواط مهمة جدا قبل أن تاخد في الفترة الماضية شكلا مختلفا و نعلم أن عملية التقاط المشاهد السينمائية قد انتهت بالنسبة للعبة و هي حاليا في فترة مهمة من أجل قفلها و الوقوف على مكامن الخلل لإصلاحها .

و هو ما يجعلنا فعلا نراقب تحركات أستوديو Naughty Dog قبل بضعة أيام من معرض E3 2019 المقبل حيث أشارت سوني أنها لا تمتلك وقت محدد من أجل كشف المعلومات عن العابها و قد تخرج في أي وقت تريد ، طبعا نحن نترقب كل التفاصيل القادمة في هذا الصدد من أجل مشاركة معكم كل التفاصيل و المعطيات الجديدة و أسفل الموضوع أترككم مع القائمة الكاملة للألعاب المؤكد تواجدها و في نفس الوقت ستتوفر على جهاز بلايستيشن 4،، تحياتي.

قائمة الألعاب المؤكدة على جهاز بلايستيشن 4 خلال معرض E3 2019 :

- Anthem (EA Play)
- Apex Legends
- Battlefield V (EA Play)
- Bee Simulator
- Borderlands 3
- Cyberpunk 2077
- Doom Eternal
- Dying Light 2
- FIFA 20
- Fortnite (Summer Block Party)
- Monster Hunter World : Iceborne
- Paranoia: Happiness is Mandatory
- Scavengers
- Star Wars Jedi Fallen Order
- The Fisherman – Fishing Planet
- The Legend of Heroes: Trails of Cold Steel III
- The Riftbreaker
- The Sinking City
- The Walking Dead: Onslaught
- Tom Clancy's Ghost Recon Breakpoint
- Trine 4: The Nightmare Prince
- WRC 8

google-playkhamsatmostaqltradent