recent
أخبار ساخنة

بالفيديو إصلاح مشكلة HDR في لعبة Red Dead Redemption 2 و إنخفاض جودة الرسومات ، شاهد من هنا..

بالفيديو إصلاح مشكلة HDR في لعبة Red Dead Redemption 2 و إنخفاض جودة الرسومات ، شاهد من هنا..

بالفيديو إصلاح مشكلة HDR في لعبة Red Dead Redemption 2 و إنخفاض جودة الرسومات

كما سبق و أن أشرت من خلال تقرير سابق على الموقع فقد حصلت لعبة Red Dead Redemption 2 خلال الأيام الماضية على تحديث ضخم من خلال جميع النسخ بما في ذلك لأجهزة بلايستيشن 4 برو و أيضا إكسبوكس ون اكس .


حيث كان الغرض من هذا التحديث هو إصلاح مشكلة تقنية تباين الألوان HDR في اللعبة و التي منذ إطلاقها في شهر أكتوبر من العام الماضي كانت بعكس التطلعات و كانت تشوبها بعض المشاكل كما سبق و أن أشرت خلال مواضيع على الموقع و قد انتظر اللاعبين طويلا لعدة أشهر قبل أن يتم إصلاح الأمر حيث و من خلال فيديو استعرض لنا فريق Digital Foundry المتخصصين في هذا المجال نظرة أقرب عن هذا التحديث الجديد للعبة Red Dead Redemption 2 .

وتحديدا المميزات التي أتى بها خصوصا من جانب تقنية تباين الألوان HDR حيث تبين أن هذه الأخيرة فعلا قد تحسنت بشكل كبير و هذا واضح من خلال الإستعراض الذي تقدم بالفيديو أسفل .

كما يضيف الفريق أن نسخة جهاز بلايستيشن 4 برو تحسنت جودتها أكثر من حيث نظام الوضوح باستخدام شاشة تدعم دقة 4K حيث أصبحت تقدم تفاصيل أكثر دقة و ليس هذا فقط بل تطرق الفرق التقني أيضا لمسألة أثيرت مؤخرا حول رصد إنخفاض في مستوى الرسومات .

حيث و بعد تفحص أكثر تبين لنا أنه فعلا اللعبة تعرضت لانخفاض طفيف من ناحية الالوان و تفاصيل عالمها و هو الشيء الذي كان متوقع ما دامت تقنية تباين الألوان HDR تعمل بشكل جيد فقد كان من المنتظر أن تنخفض جودة الرسومات في اللعبة و هو ما يظهر في هذا الفيديو على جميع النسخ تقريبا ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent