recent
أخبار ساخنة

طور المغامرة داخل لعبة Crash Team Racing Nitro-Fueled تحت المجهر و فيديو يستعرض لنا محتواه ، لنشاهد..

طور المغامرة داخل لعبة Crash Team Racing Nitro-Fueled تحت المجهر و فيديو يستعرض لنا محتواه ، لنشاهد..

طور المغامرة داخل لعبة Crash Team Racing Nitro-Fueled تحت المجهر و فيديو يستعرض لنا محتواه

نواصل رصد المزيد من المعلومات التى ظهرت خلال هذا اليوم و هنا الحديث عن عدة تفاصيل حول لعبة Crash Team Racing Nitro-Fueled التي مر وقت طويل عن آخر موضوع كنت قد خصصته لهذه الأخيرة قبل أن تقرر العودة من حديد للواجهة على خلفية ما تم تقديمه من طرف فريق التطوير من خلال مدونة بلايستيشن .


حيث تم استعراض لأول مرة طور المغامرة و هو نفس طور القصة من خلال اللعبة الأساسية حيث تقرر أن يتم تغيير اسمه من خلال هذه النسخة القادمة على شكل ريميك كامل ، حيث سيتيح لنا هذا الأخير نفس المحتوى تقريبا .

لكن من خلال مكافأة أكثر حيث أوضح الفريق من خلال هذا التقرير أن كل مرحلة نخوضها من خلال هذا الطور ستتيح لنا العديد من الهدايا عبارة عن محتويات يمكن بواسطتها تخصيص المركبة الخاصة بك و أيضا الحصول على شخصيات إضافية والمزيد من المحتويات كما إستغل فريق سوني الفرصة من أجل مشاركتنا عرض جديد بالفيديو لهذه اللعبة .

حيث يقدم لنا نظرة أقرب عن هذا الطور و مختلف المحتويات التي يعد بها هذا الأخير و هو ما أترك لكم فرصة اكتشافه من خلال الإستعراض المطول أسفل الموضوع مع التذكير أن اللعبة منتظرة في تاريخ 21 يونيو المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم نينتندو سويتش ،، تحياتي.

العرض بالفيديو :


google-playkhamsatmostaqltradent