الموسيقى في لعبة Death Stranding ستكون نقلة كبيرة في عالم الألعاب وهذا ما يميزها.. - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

الموسيقى في لعبة Death Stranding ستكون نقلة كبيرة في عالم الألعاب وهذا ما يميزها..

الموسيقى في لعبة Death Stranding ستكون نقلة كبيرة في عالم الألعاب وهذا ما يميزها..

شارك المقالة

الموسيقى في لعبة Death Stranding ستكون نقلة كبيرة في عالم الألعاب وهذا ما يميزها..

الموسيقى في لعبة Death Stranding ستكون نقلة كبيرة في عالم الألعاب وهذا ما يميزها

نواصل الحديث عن لعبة Death Stranding الحصرية القادمة على جهاز بلايستيشن 4 و التي من دون شك أن عدة معلومات عنها أصبحت تظهر خصوصا بعد التحركات الأخيرة من المطور العالمي هيدو كوجيما حيث و خلال كل مرحلة يظهر هذا الأخير و هو يحمل لنا في جعبته عدد مهم من التفاصيل و المعطيات المهمة على هذا المشروع .


آخرها ما لمح له من خلال حزمة من الصور على أساس أن هناك عرض بالفيديو جديد سيتم تقديمه بمناسبة معرض E3 2019 المقبل بالرغم من كون الشركة لن يكون لها حضور في المعرض إلا أن هذا لا يمنع من باقي المطوري من طرح المزيد من التفاصيل مع مقربة إنطلاق الحدث .

و في هذا الصدد طفت اليوم على السطح عدة معطيات جديدة تم تقديمها من طرف السيد Philip Kovats و هو أحد المسؤولين عن نظام الموسيقي في استوديوهات سوني للتطوير حينما تم سؤاله حول لعبة Death Stranding فقد كان رد هذا الأخير جد متميز حينما أكد أن أجواء اللعبة ستكون رائعة جدا من حيث نظام الموسيقي الذي تم اعتماده .

كما يضيف أنها ستقدم تقنيات لأول مرة في مجال الصوتيات بعالم العاب الفيديو مضيفا أن هناك بعض الإضافات التي تم الاعتماد عليها من خلال هذه الأخيرة ستشكل قفزة نوعية في عالم اللعبة ككل حيث يصف نظام الموسيقى والصوتيات بشكل عام في لعبة Death Stranding بأنه ثوري و سيقدم الإضافة لمختلف حصريات جهاز بلايستيشن 4 .

و طبعا هي معلومات تؤكد التفاصيل التي سبق و أن أشرنا إليها في وقت سابق أن لعبة Death Stranding و بالرغم من استخدامها لمحرك رسومات أستوديو Guerrilla Games إلا أنها ستكون فريدة من نوعها كتجربة على أعلى مستوى و هذه أول الإشارات ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *