لعبة Lords of Fallen 2 تواجه خطر جديد بعد انسحاب فريق التطوير و هذا مصيرها الحالي.. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

لعبة Lords of Fallen 2 تواجه خطر جديد بعد انسحاب فريق التطوير و هذا مصيرها الحالي..

لعبة Lords of Fallen 2 تواجه خطر جديد بعد انسحاب فريق التطوير و هذا مصيرها الحالي..

شارك المقالة

لعبة Lords of Fallen 2 تواجه خطر جديد بعد انسحاب فريق التطوير و هذا مصيرها الحالي..

لعبة Lords of Fallen 2 تواجه خطر جديد بعد انسحاب فريق التطوير و هذا مصيرها الحالي

أكيد أن صناعة الألعاب فعلا تواجه عدد من المخاطر ولا يمكن التنبؤ بإمكانية مواصلة لمشروع لخطواته من عدمه وهو حال ما تم الكشف عنه خلال هذا اليوم من خلال تفاصيل ومعطيات من طرف استوديو CI Games و الذي أكد أنه يعمل على تطوير لعبة Lords of Fallen 2 و التي تمت إعادتها من الصفر خلال عام 2018 تواجه مشاكل جديدة .


بعدما تقرر فسخ العقد الذي يربط بين كل من فريق CI Games صاحب السلسلة و أستوديو Defiant الذي سبق له العمل على عدد من العناوين و يضم في صفوفه عدة مطورين متميزين حيث و من خلال بيان رسمي من طرف للفريق فقد أعلن هذا الأخير أنه و بسبب مشاكل تنظيمية بالأساس .

تقرر التخلي عن المشروع من طرف الفريق الذي تم إسناده له في الفترة الماضية و هنا الحديث عن فريق Defiant حيث قررت كل من Deck 13 و أيضا CI Games استكمال العمل داخليا في صفوف فريق CI Games مالك السلسلة الأصلي عدة انطلقت الفكرة قبل عدة سنوات و بالرغم من وضع لبنات هذه المشروع قبل عدة سنوات من الأن .

فهذا لم يمنع اللعبة من أن تواجه عدد من المشاكل من حيث طريقة العمل و تقدم عملية التطوير حيث ومن جهة أخرى علق أستوديو Defiant عن الأمر و أكد أنه و للأسف الشديد التوجه الذي كان يرغب به ليس هو نفسه ما يريد فريق CI Games و بالتالي تقرر الإنسحاب من المشروع بصفة نهائية مع منح الصلاحية الكاملة لفريق CI Games من أجل استكمال العمل أو إسناده لفريق آخر .

و كما أكدت لكم من خلال الفقرة السابقة فقد أصبح المشروع حاليا ضمن إحدى الفرق الفرعية لدى أستوديو CI Games حيث يتم استكمال العمل عليه لغاية ما يتم إيجاد شريك جديد من أجل الرفع من وتيرة العمل خصوصا و أن هناك جمهور كبير متحمس لهذا الأخير بعد نجاح الإصدار الأول الذي كان فعلا نقلة مهمة في تاريخ الاستوديو ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *