عملية تطوير لعبة Lords of the Fallen 2 تمت إعادتها من الصفر لهذا السبب و المشروع كان مهدد بالإلغاء .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

عملية تطوير لعبة Lords of the Fallen 2 تمت إعادتها من الصفر لهذا السبب و المشروع كان مهدد بالإلغاء ..

عملية تطوير لعبة Lords of the Fallen 2 تمت إعادتها من الصفر لهذا السبب و المشروع كان مهدد بالإلغاء ..

شارك المقالة

أخبار لعبة Lords of the Fallen 2 يمكن القول أنها كانت في مرحلة ما جد وفيرة حتى أننا حصلنا على بعض المعلومات حول القصة و كذلك طريقة اللعب حيث أن كل شيء كان جاهز لبأ عملية التطوير إلا أننا اليوم علمنا بعض التفاصيل التي من شأنها أن تشكل صدمة لبعض اللاعبين دون حد سواء .

حيث كشف فريق موقع Eurogamer و الذي حسب معلوماته الموثوقة المصادر فقد أشار أن الفريق الجديد Defiant Studios والذي التحق للعمل مع أستوديو Tomasz Gop قبل أن يتخلى عن المشروع هذا الأخير قرر أن يعيد كل شيء من الصفر و يلغي العمل الذي إستمر لفترة طويلة قبل عملية الإنتاج .

و في هذا السياق تحدث السيد David Grijns للموقع و أكد أن المشروع ينطلق من الصفر مرة أخرى و قد يكون عبارة عن لعبة مختلفة كليا عن ما سبق ، قبل أن يضيف أن هذه الأخيرة باتت تستخدم محرك تطوير جديد و هو Unreal 4 كما أن الفريق الذي بات يعمل عليها لا يملك خبرة طويلة في ألعاب من نوع الأكشن الأربيجي إلا أنه يملك من الكفاءة ما يكفي لطرح التوجه المرغوب منه في هذه الأخيرة .

نشير أيضا أن كل من السيد David Grijns و كذلك مخرج اللعبة السيد Roland Lesterlin سبق لهم و أن كان لهم السبق في تأسيس فريق Avalanche مدينة نيويورك في عام 2011 قبل أن يغيروا البوصلة و يتجهون لفريق Defiant Studios .

والذي سبق له وأن كان من بين فرق تطوير لعبة L.A. Noire مع أستوديوهات روكستار تم أيضا مشروع لعبة Warframe ، إذن يمكن أن ننتظر تجربة عالم مفتوح من أعلى مستوى حيث أن الفريق يملك خبرة على هذا المستوى في حين أن موعد إصدار مشروع Lords of the Fallen 2 يجب أن ننتظر مزيد من السنوات الطويلة قبل الحصول عليه ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *