أرباح سوني من لعبة God of War بلغت 131 مليون دولار على النسخ الرقمية و إليكم المزيد من التفاصيل الرهيبة .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

أرباح سوني من لعبة God of War بلغت 131 مليون دولار على النسخ الرقمية و إليكم المزيد من التفاصيل الرهيبة ..

أرباح سوني من لعبة God of War بلغت 131 مليون دولار على النسخ الرقمية و إليكم المزيد من التفاصيل الرهيبة ..

شارك المقالة

كما تطرقت لذلك يوم أمس فقد أكدت سوني أن لعبة God of War قد تجاوزت سقف إنتظاراتها بشكل لا يصدق وذلك من خلال ما جاء ضمن التقرير المالي للشركة خلال الربع الأول من السنة المالية حيث أكدت أن هذه الأخيرة تعتبر من بين النجاحات التي جعلت عمر جهاز بلايستيشن 4 يمدد مقامه للمزيد من الأشهر بلا شك .

لكن ماذا عن تفاصيل أكثر دقة فيما يتعلق بحجم مداخيل اللعبة ؟ نعم فهذا الأمر تطرق له فريق موقع SuperData و الذي يظل من بين المنابر الإعلامية المتخصصة في هذا الشأن .

حيث كشف هذا اليوم من خلال دراسة أجراها عن كون مبيعات لعبة God of War الرقمية على متجر بلايستيشن ستور لجهاز بلايستيشن 4 قد مكنت سوني من حصد ما يناهز 131 مليون دولار فقط لمدة شهر .

في حين اللعبة للحين ما تزال تبيع و بشكل كبير عبر جميع أنحاء العالم حيث تتفوق على عدة ألعاب في جهاز بلايستيشن 4 مثل لعبة The Witcher 3 من فريق CD Projekt و التي حققت مداخيل تقدر بحوالي 69 مليون دولار في أول شهر .

تم كذلك لعبة Uncharted 4 من استوديو Naughty Dog و التي سجلت 56 مليون نسخة في ظرف شهر على مستوى المبيعات الرقمية و بالتالي يمكن أن تصنف لعبة God of War واحدة من أكثر الألعاب نجاحا على جهاز بلايستيشن 4 منذ إصداره في أواخر عام 2013 ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *