كابكوم تؤكد أن محرك الرسومات للعبة Resident Evil 2 و Devil May Cry 5 جاهز منذ اللحظة لجهاز PS5 ! - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

كابكوم تؤكد أن محرك الرسومات للعبة Resident Evil 2 و Devil May Cry 5 جاهز منذ اللحظة لجهاز PS5 !

كابكوم تؤكد أن محرك الرسومات للعبة Resident Evil 2 و Devil May Cry 5 جاهز منذ اللحظة لجهاز PS5 !

شارك المقالة

كابكوم تؤكد أن محرك الرسومات للعبة Resident Evil 2 و Devil May Cry 5 جاهز منذ اللحظة لجهاز PS5 !

كابكوم تؤكد أن محرك الرسومات للعبة Resident Evil 2 و Devil May Cry 5 جاهز منذ اللحظة لجهاز PS5

من دون شك أن جمهور شركة Capcom لاحظ أنه هذه الأخيرة و منذ إطلاق محرك الرسومات RE Engine الذي تم تصميمه من طرفها خصيصا من أجل ألعاب الجيل الحالي و التي تميزت من دون شك حيث أن أغلب الألعاب التي تم تطويرها بهذا المحرك لقت تفاعل إيجابي من طرف النقاد .


وهو ما جعل الشركة تخرج من جديد من أجل الكشف عن خططها المستقبلية و هل تنوي الاحتفاظ بهذا الأخير أو أنها ستحاول تطويره أكثر من أجل الألعاب المقبلة في أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس القادم ؟

حيث و من خلال تقريرها المالي للسنة المالية الماضية فقد استغلت الفرصة من أجل تقديم المزيد من المعطيات و التفاصيل المهمة حول هذا المحرك حينما أكدت أنه محرك تم تطويره خصيصا للألعاب المقبلة من الشركة حيث تم العمل عليه من طرف المطورين من أجل هدف واحد أن يقدم جودة رسومات ممتازة .

و الأهم أن يكون تقنيا في المستوى المطلوب حيث تضيف الشركة من خلال هذا البيان الرسمي أن العمل على هذا المحرك كان بهدف إعادة تلك الصورة الممتازة على ألعاب الشركة التي انخفضت نسبيا في السنوات القليلة الماضية لكن من خلال هذا الأخير يمكن أن نقول بأنها فعلا عادت بقوة و هو ما جعل المستخدمين يتسائلون فعلا هل من الممكن أن ننتظر دعم هذا المحرك خلال الجيل المقبل من أجهزة بلايستيشن و إكسبوكس ؟

الجواب كان واضح من طرف الشركة بعدما أكدت أن المحرك سيلقى الدعم الكبير من أجل صقله و تطويره أكثر من أجل أن يناسب الأجهزة المقبلة و سيكون خير سفير بالنسبة للشركة في المستقبل القريب من دون شك وهو ما يمكن أن يجعلنا فعلا متيقنين من كون المحرك سيدعم أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس القادم بشكل رسمي ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *