recent
أخبار ساخنة

شركة Capcom تسجل أرقام قياسية عديدة و تتوعد بالمزيد من المشاريع ، إليكم التفاصيل..

شركة Capcom تسجل أرقام قياسية عديدة و تتوعد بالمزيد من المشاريع ، إليكم التفاصيل..

شركة Capcom تسجل أرقام قياسية عديدة و تتوعد بالمزيد من المشاريع

مثل كل الشركات التي أعلنت عن تفاصيل المداخيل المالية الخاصة بها فقد عادت من جديد شركة كابكوم هي الأخرى من أجل الكشف عن كافة التفاصيل والمعلومات عن الألعاب التي تتوفر من طرفها خلال هذا العام .


حيث كشفت لنا عن معطيات المداخيل التي حصدت في هذه السنة المالية و التي عرف مواصلة صحوة الشركة من حيث الإنتاجات التي قدمت لنا و تتقدمها كل من Resident Evil 2 و أيضا Devil May Cry 5 حيث أعلنت الشركة أن مداخيلها خلال هذا العام و إلى غاية تاريخ 31 مارس الماضي فقد بلغت ما يناهز 904 مليون دولار .

من بينها 113 مليون دولار ربح صافي و هو ما يمثل ارتفاعا بنسبة 14,8 % و الأكيد أن هذه المداخيل المهمة لم تأتي من فراغ حيث كان ورائها عدد من الألعاب المهمة و التي تميزت خلال الفترة الماضية و شكلت تلك الرافعة الاقتصادية بالنسبة للشركة و هو ما يمكن أن نطلع من خلال التفاصيل القادمة حيث أعلنت شركة كابكوم أن لعبة Resident Evil 2 مثلا سجلت مبيعات في حدود الأربعة مليون نسخة في ظرف لا يتعدى الستة أسابيع .

كما أن لعبة Devil May Cry 5 هي الأخرى استطاعت أن تحقق مبيعات جد مهمة بلغت لغاية اليوم ما يناهز 2 مليون نسخة في ظرف أسبوعين من ولوجها للأسواق لكن من دون شك أن أكثر عنوان ناجح حسب شركة كابكوم يظل من دون شك هو عنوان Monster Hunter World الذي توفر قبل فترة طويلة من الأن .

حيث يعتبر بالنسبة للشركة من أنجح الألعاب التي توفرت خلال هذا الجيل بحكم مبيعاته التي بلغت حاجز 12 مليون نسخة و هناك محتوى إضافي رئيسي قادم له في الفترة المقبلة ما سيجعل مبيعاته تاخد منحى تصاعدي من جديد .

من جهة أخرى أكدت شركة Capcom من خلال هذا البيان الرسمي أنها تضرب موعد مع الجمهور من خلال معرض E3 2019 المقبل من أجل كشف جميع و أهم الألعاب التي من المنتظر أن تتوفر في الفترة القادمة و تؤكد أنها تستمع للجمهور من أجل توفير كل ما يرغبون به و السير على خطى الإصدارات السابقة من خلال العناوين الجديدة ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent