recent
أخبار ساخنة

مصدر: لعبة Resident Evil 8 قادمة لأجهزة الجيل القادم في هذا الموعد و تفاصيل خطيرة جدا..

مصدر: لعبة Resident Evil 8 قادمة لأجهزة الجيل القادم في هذا الموعد و تفاصيل خطيرة جدا..

مصدر: لعبة Resident Evil 8 قادمة لأجهزة الجيل القادم في هذا الموعد و تفاصيل خطيرة جدا

الأخبار و المعلومات المتعلقة بسلسلة Resident Evil تظل حاضرة بقوة خلال الأيام الماضية و ذلك بعدما انطلقت من خلال تفاصيل قدمها المسرب الشهير Aesthetic Gamer و الذي يظل معروف بقربه الشديد من أستوديو كابكوم .

حيث سبق له و أن نشر قبل سنوات من الأن عدة تفاصيل عن جزء Resident Evil 7 قبل الكشف الرسمي عنه و تبين بعد ذلك أن المعلومات كلها كانت صحيحة و هو ما جعله ينشر المزيد من المعطيات التي شاركتكم بها خلال موضوع منفصل على الموقع و التي تحدث خلالها عن جزء Resident Evil 3 Remake .

و الذي أكد أنه لا يتم تطويره من داخل شركة Capcom حيث تم إسناد اللعبة لفريق آخر و أن تاريخ إطلاقها سيكون في بداية العام المقبل إد سيتيح محتوى مختلف نوعا ما عن ما تم العمل عليه من خلال الجزء الثاني و الذي توفر على شكل ريميك قبل بضعة أشهر .

المسرب أكد أن شركة تخطط إلى هدف معين خلال المستقبل و هو جعل سلسلة Resident Evil سنوية و في بعض الأحيان يمكن أن تصدر بعد سنتين بالكثير حيث ستكون أول خطوة من أجل تطبيق هذا الأمر من خلال جزء Resident Evil 3 الذي سيتوفر على شكل ريميك خلال شهر يناير من العام المقبل استنادا على المصدر .


قبل أن يضيف أن جزء Resident Evil 8 أيضا يتم تطويره من طرف الشركة لكنه ليس موجه لأجهزة الجيل الحالي بحكم أنه مبرمج من البداية لكي يتوفر على أجهزة الجيل القادم و هنا الحديث عن بلايستيشن 5 و إكسبوكس سكارليت حيث يرى المسرب أن الفريق قرر تفادي توفير اللعبة خلال العام المقبل.

من أجل التركيز على صقل المحرك الخاص بالرسومات و توفير مستوى متقدم جدا و الأكيد أن هذه الأخيرة من شأنها أن توفر أفكار متعددة خصوصا بعد ردود الفعل بعد تجربة كل من جزء Resident Evil 7 و أيضا ريميك Resident Evil 2 و ما علينا سوى ترقب كل التفاصيل التي ستتوفر عن لعبة Resident Evil 8 التي تظل قيد التطوير منذ عام 2017 .

و بالتالي هذا التأخير سيعطيها مدة إضافية لكي تتوفر في أبها حلة ممكنة و الأكيد أن معلومات من هذه الشاكلة لا يمكن سوى أن نصنفها في خانة الإشاعة لغاية ظهور ما يشفع بمرورها إلى صفة الرسمية ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent