recent
أخبار ساخنة

استوديو THQ Nordic قادم لمعرض E3 2019 للإعلان عن مشاريع جديدة و هذه أول التفاصيل..

استوديو THQ Nordic قادم لمعرض E3 2019 للإعلان عن مشاريع جديدة و هذه أول التفاصيل..

استوديو THQ Nordic قادم لمعرض E3 2019 للإعلان عن مشاريع جديدة و هذه أول التفاصيل

نعلم من قبل أن حدث معرض E3 2019 يعتبر محطة لعدد كبير من المطورين من أجل مشاركة أحدث ابتكاراتهم و أيضا المشاريع المقبلة من طرف هؤلاء و اليوم في هذا الصدد تطرقنا لعدم من المعطيات التي تتعلق بالحدث انطلاقا من التفاصيل حول شركة أكتفيجين و إمكانية عدم توفير فضاء خاص بها في المعرض و اكتفاء هذه الأخيرة فقط بجلسة مع وسائل الإعلام العالمية .


فهذا الأمر لن يكون مثله بالنسبة لشركة THQ Nordic و التي قدمت خلال هذا اليوم عدة تفاصيل حول طريقة حضورها للمعرض ، حيث من خلال معطيات رسمية قدمت من طرف هذه الأخيرة أكدت أنها ستكون خاصرة في المعرض و ليس هذا فقط بل ستحمل في جعبتها مجموعة اعلانات جديدة .

و الأمر يتعلق بمشاريع جديدة لأول مرة سيتم تقديمها حيث ومن خلال المعطيات التي تم توفيرها في هذا الصدد يمكن رصد عدة تفاصيل و معلومات أولية عن هذه العناوين الجديدة و التي ستكون على الشكل التالي كماهو موضح من خلال التفاصيل أسفل الموضوع .

حيث تلح هذه الأخيرة أنها متوجهة لمعرض E3 2019 ليس من أجل السياحة و إنما من أجل تقديم تفاصيل هذه المشاريع الجديدة في تاريخ 10 يونيو المقبل و التي تشاركنا اول تفاصيلها الرسمية كما جاء من أستوديو THQ Nordic،، تحياتي.

هذه أول التفاصيل المقدمة حول المشاريع :

- أول لعبة ستكون عبارة عن ريميك لواحد من العناوين المنتظرة من طرف الجمهور ككل و التي ستعود بشكل آخر و رسومات متطورة .

- المشروع الثاني سيكون عبارة عن سلسلة معروفة و التي تقرر إعادتها من خلال شكل مختلف و توجه مغاير عن ما إعتاد عليه الجمهور .



google-playkhamsatmostaqltradent