recent
أخبار ساخنة

تسريب الموعد النهائي لتقديم الجزء من المقبل من سلسلة Call of Duty ، إليكم من هنا..

تسريب الموعد النهائي لتقديم الجزء من المقبل من سلسلة Call of Duty ، إليكم من هنا..

تسريب الموعد النهائي لتقديم الجزء من المقبل من سلسلة Call of Duty ، إليكم من هنا

نواصل من حين لآخر رصد المزيد من التفاصيل والمعطيات المهمة التي تظهر في الساحة عن سلسلة Call of Duty حيث كانت هذه الأخيرة جد نشيطة في الأسابيع القليلة الماضية حيث كان الحديث عنها وفير جدا و تحديدا الإصدار المقبل Modern Warfare و المنتظر أن يتوفر خلال الأشهر القليلة المقبلة و قبل ذلك ننتظر الإعلان عن هذا الأخير بصفة رسمية .


و هو ما تمت إماطة اللثام عنه خلال يوم أمس من خلال معطيات جديدة من طرف بعض المصادر و هنا الحديث عن الصحفي المعروف Jason Schreier و الذي أكد عبر تفاصيل تفيد أن الجزء المقبل من سلسلة Call of Duty  سيحمل إسم Call of Duty Modern Warfare .

حيث من خلال هذه المعطيات المقدمة من طرف المتحدث نفسه رصدنا المزيد من المعلومات الإضافيه كما جاء على لسان موقع Eurogamer هذا اليوم حيث تم تسريب أيضا موعد الكشف الرسمي عن هذا الجزء الجديد و الذي تم إقراره في تاريخ 30 مايو الحالي حيث و من خلال هذه التفاصيل المقدمة .

فقد تم التأكيد أن إعلان اللعبة سيتم تقديمه في هذا التاريخ و الذي على حد قولهم سيكون عبارة عن نهاية لمسلسل التسريبات و الإشاعات التي سبق لها و أن ظهرت في الفترة الماضية و لا يفوتني التذكير أن هذا الجزء الجديد يعتبر ريبوت كامل للسلسلة Modern Warfare تحت عنوان Call of Duty Modern Warfare على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent