recent
أخبار ساخنة

سوني تؤكد من جديد أن جهاز PS5 سيحظى بالمزيد من الحصريات و هذه خطوتها المقبلة..

سوني تؤكد من جديد أن جهاز PS5 سيحظى بالمزيد من الحصريات و هذه خطوتها المقبلة..

سوني تؤكد من جديد أن جهاز PS5 سيحظى بالمزيد من الحصريات و هذه خطوتها المقبلة

تواصل شركة سوني الكشف عن المزيد من التفاصيل والمعطيات المتعلقة بمستقبل جهازها القادم و هنا الحديث عن منصة بلايستيشن 5 حيث و خلال كل فرصة مواتية أمام هذه الأخيرة لا تفوت الفرصة من أجل تقديم المزيد من الإضافات عن هذا الأخير و هذا اليوم من خلال مقابلة جديدة للسيد Jim Ryan الرئيس الجديد لقطاع بلايستيشن في الشركة .


فقد قرر هذا الأخير أن يقدم لنا نظرة أقرب عن خطط الشركة في المستقبل و تحديدا إمكانية توفير المزيد من الحصريات لما لا حيث و من خلال مقابلة مع المحلل الاقتصادي السيد Daniel Ahmed فقد كان قد أشار في وقت لاحقا من هذا الأسبوع أن الشركة فعلا ترغب بالحصول على المزيد من استوديوهات التطوير سواء من خلال شراء البعض منها أو من خلال تأسيس المزيد من الفرق في المستقبل القريب .

حيث و من خلال هذه المقابلة تطرق السيد Jim Ryan أيضا من أجل الحديث أكثر عن الحصريات المقبلة لجهاز بلايستيشن 5 حينما أكد هذا الأخير أن الجهاز المقبل من شركة سوني سيحظى بالمزيد من الحصريات الجديدة والأهم أنها ستقدم تجربة مختلفة للاعبين و من أجل ذلك فسوف يسخرون دعم مالي مهم من أجل تمويل الفرق التابعة لديهم .

وإن اقتضى الأمر سيحاول القطاع أن يتعاون مع أستوديوهات طرف ثالث من أجل التعاون معها للحصول على ألعاب حصرية للجهاز و أوضح أيضا السيد Jim Ryan أن الشركة من الممكن أن تضم المزيد من استوديوهات التطوير .

ناهيك عن الفرق التابعة لشركة سوني حيث يعود آخر أستوديو استحوذت عليه الشركة لغاية عام 2011 من خلال فريق Sucker Punch الذي يشتغل حاليا على لعبة Ghost of Tsushima المنتظرة من طرف الجمهور على جهاز بلايستيشن 4 و قد تم تأكيد إطلاقها على هذا الجهاز من هنا ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent