recent
أخبار ساخنة

الكشف عن جميع محتويات لعبة Call of Duty Mobile ( خرائط و أطوار تم طريقة اللعب و المزيد )

الكشف عن جميع محتويات لعبة Call of Duty Mobile ( خرائط و أطوار تم طريقة اللعب و المزيد )

الكشف عن جميع محتويات لعبة Call of Duty Mobile ( خرائط و أطوار تم طريقة اللعب و المزيد )

لعبة Call of Duty Mobile قررت أن تعود من جديد هذا اليوم على خلفية كمية و حجم المعلومات التى تم تقديمها في هذا الصدد من طرف شركة أكتفيجين حيث قررت هذه الأخيرة خلال بحر الأسبوع الماضي أن تخصص حيز مهم من أجل الحديث عن اللعبة و تقديم نظرة أقرب عن محتواها و كل المميزات التي سيتم التركيز عليها من خلالها .


وهو ما قررت أن تشاركنا من خلال هذا التقرير حيث و بعدما تطرقنا في وقت سابق من هذا الأسبوع إلى الآراء الخاصة بالجمهور و التي أجمع فيها هؤلاء بأن اللعبة كانت فوق المستوى و فعلا من خلال التجربة العديد من المستخدمين تم وصفها بأنها فعلا من بين الألعاب التي تقدم محتوى من شأنه أن يروق للمستخدمين على أجهزة المنصات المنزلية .

لكن برسومات أقل جودة لكن من غير ذلك فاللعبة تقدم المحتوى وأسلوب اللعب جد ممتع لا يمكنه سوى أن يستفيد من هذه التجربة و التي نشير أنها ستتوفر في أواخر هذا العام على كل من نظام iOS تم Android للهواتف الذكية كما نشير أن النسخة التجريبية متاحة الآن و يمكن التسجيل فيها من هنا ربما تكون أحد المحظوظين من أجل الخوض فيها لأول مرة و أسفل الموضوع أترككم مع كافة المحتويات التي تركز عليها هذه النسخة الجديدة ،، تحياتي.

مميزات لعبة Call of Duty Mobile :

الأطوار :

- طور باتل رويال أصبح متوفر التي على النسخة التجريبية

- طور Free for All سيكون الوحيد القابل للعب من خلال ثمانية لاعبين.

- أطوار Team Death Match , Hardpoint , Domination , Frontline كلها ستتيح لنا عشرة لاعبين .

الخرائط :

- سبعة خرائط ستكون متوفرة من خلال اللعبة و هنا الحديث عن Nuketown , Crash , Hijacked , Crossfire , Standoff , Killhouse , Firing Range حيث حاول الفريق المطور أن يدمج أفضل الخرائط في تاريخ السلسلة و يتوعد بالمزيد في المستقبل .

أسلوب اللعب :

- اللعبة ستتيح لنا إمكانية تخصيص جد متقدمة مثلا للمنظار و سرعة الحركة و مدى الرؤية .

- عدة أنماط للتحكم مثل Simple و الذي سيتيح للمستخدمين فقط وضع المؤشر على العدو و اللعبة تلقائيا ستسدد الرصاص .

- هناك نمط عادي تحت اسم Arcade و الذي يعتمد الأسلوب العادي .

- يمكن تخصيص واجهة المستخدم بشكل كلي .

- اللعبة توفر لها إمكانية تخصيص الشخصية الرئيسية مثلا Scorestreaks و البيركات و الأسلحة الأساسية و الثانوية من خلال تعديل عليها عن طريق اكسسوارات تركب عليها .

- القنابل هي الأخرى ستكون متواجدة من خلال اللعبة و أيضا المميزات الخاصة على الأسلحة على نفس منوال ما يتوفر من خلال جزء بلاك اويس 4 .


google-playkhamsatmostaqltradent