recent
أخبار ساخنة

رسميا الكشف عن الجزء القادم لسلسلة Call of Duty ابتداء من اليوم ، إليكم التوقيت و رابط البث المباشر..

رسميا الكشف عن الجزء القادم لسلسلة Call of Duty ابتداء من اليوم ، إليكم التوقيت و رابط البث المباشر..

رسميا الكشف عن الجزء القادم لسلسلة Call of Duty ابتداء من اليوم ، إليكم التوقيت و رابط البث المباشر

بعد عدة أسابيع و أشهر من الإشاعات التي تم الكشف عنها من طرف مواقع عالمية فقد قررت شركة أكتفيجين خلال هذا اليوم أن تقدم لنا تفاصيل جد مهمة عن الجزء القادم من السلسلة Call of Duty وذلك على خلفية التحركات التي كانت من طرف الشركة يوم أمس بعدما قررت أن تغير من شكل واجهة الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر و فيسبوك .


و التي أصبحت تحمل اللون الأسود إد تم إرفاق كل هذا من خلال عبارة " Going Dark " و كما أشرت من قبل على الموقع من هنا لكن اليوم قررت أن تعطي هذه التفاصيل طابع الرسمية أكثر و ذلك على خلفية ما تم الإعلان عنه من خلال الحساب الرسمي للسلسلة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر .

حيث و من خلال فيديو يتضمن تسجيل صوتي أعلنت اليوم أن موعد الكشف عن اللعبة من خلال جزئها القادم و الذي يشاع أن يحمل عنوان Call of Duty Modern Warfare كما أشرت خلال عدة مواضيع من قبل .

الرسالة التي قدمت من خلال التسجيل الصوتي عبارة عن رسالة استغاثة من أحد الشخصيات حيث يتوجه إلى الجمهور بأنه يواجه مشكلة التي قد تكون في كل الاتجاهات وهو ما يعتبر أيضا في خانة التلميحات التي كانت منتشرة منذ عدة أشهر سابقة .

طبعا لا يفصلنا الكثير حيث سيكون هناك بث مباشر لحدث الكشف عن اللعبة في هذا اليوم و تحديدا في الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة و السادسة بتوقيت غرينتش كما يمكن للجميع متابعة البث المباشر للحدث من هنا عن طريق الوصلة المباشرة ،، تحياتي.

Regardez une vidéo en direct de Call of Duty sur www.twitch.tv
google-playkhamsatmostaqltradent