recent
أخبار ساخنة

فيديوهات طريقة اللعب داخل Cyberpunk 2077 لن يسمح بمشاركتها على الإنترنت أو بثها مباشرة خلال معرض E3 !

فيديوهات طريقة اللعب داخل Cyberpunk 2077 لن يسمح بمشاركتها على الإنترنت أو بثها مباشرة خلال معرض E3 !

فيديوهات طريقة اللعب داخل Cyberpunk 2077 لن يسمح بمشاركتها على الإنترنت أو بثها مباشرة خلال معرض E3

كما كان الحال من خلال الدورة الماضية لمعرض E3 إد كان الحدث مخصص لعدد من المطورين من أجل مشاركة بعض التفاصيل عن العابهم في الكواليس فقط و من بين هذه الألعاب كانت هناك أيضا لعبة Cyberpunk 2077 التي قدمت خلال أول مرة هناك .


قبل أن يصبح الديمو الذي تمت مشاركته مع الصحافة خلال المعرض متاح للجميع من خلال فعاليات معرض Gamescom في ألمانيا وهو ما جعل الفريق خلال هذا العام يقرر إعادة الكرة مرة أخرى حيث و من خلال تفاصيل توصل بها عدد من الصحفيين الذي سيكون لهم حضور في المعرض المقبل .

فقد تم التأكيد من طرف الفريق المطور CD Projekt أن جميع العروض التي ستكون متاحة للتجربة من طرف الجمهور أو الزوار بالإضافة إلى الصالات الخاصة لن يكون بمقدور المستخدمين مشاركتها مع باقي اللاعبين في العالم سواء من خلال تسجيل مقاطع أو من خلال البثوت المباشرة و غيرها من وسائل التواصل المباشرة مع اللاعبين .

حيث لم يوضح الفريق المطور السبب في هذه الخطوة لكن من دون شك أنه يرغب بإتاحة الفرصة أمام الجمهور لاكتشاف اللعبة بشكل معمق من خلال معرض Gamescom الأوروبي و الذي سيكون فرصة مواتية من أجل الحصول على هذه الفيديوهات بنسخة ممتازة و أيضا تفاصيل إضافية لما لا ، للتذكير فإصدار لعبة Cyberpunk 2077 يظل منتظر دائما على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي دون موعد محدد لإطلاقها ، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent