recent
أخبار ساخنة

عملية التطوير للعبة Cyberpunk 2077 تدخل مراحل جد متقدمة بعد تأكيد هذه التفاصيل..

عملية التطوير للعبة Cyberpunk 2077 تدخل مراحل جد متقدمة بعد تأكيد هذه التفاصيل..

عملية التطوير للعبة Cyberpunk 2077 تدخل مراحل جد متقدمة بعد تأكيد هذه التفاصيل

لعبة Cyberpunk 2077 تعود من جديد للحديث عنها و ذلك على خلفية كمية التفاصيل والمعلومات التي أصبحت تتوفر عن هذه الأخيرة حيث لا يمكن أن يمر يوم واحد دون أن نحصل على المزيد من المعطيات المتعلقة بهذه الأخيرة على نفس منال ما توفر هذا اليوم .


حيث ومن خلال معطيات جديدة تم رصدها من طرف الشركة وتحديدا من طرف استوديو CD Projekt المطور لهذه الأخيرة فقد تطرق لعدد مهم من المعطيات التي أثيرت على ضوء التصريحات الأخيرة التي أدلى بها السيد Piotr Neilubowic و الذي من خلال استعراض بالفيديو كما يمكن أن نشاهد أسفل الموضوع .

قدم عدة تفاصيل جديدة عن مدى تقدم عملية التطوير للعبة حيث ومن خلال نظرة عن هذه الأخيرة فقد أكد الرجل أن اللعبة فعلا حاليا دخلت لمرحلة مهمة من عملية التطوير حيث أصبح منهمك عليها أزيد من 400 شخص داخل دواليب أستوديو التطوير حيث أفاد الرجل أن اللعبة حاليا ضمن مرحلة السرعة النهائية .

و الفريق يحاول الرفع من وتيرة العمل من أجل احترام الوقت المحدد من أجل إطلاق اللعبة و الذي لم يتم تحديده بعد لكن من دون شك أن معرض E3 2019 المقبل سيكون فرصة مواتية من أجل تقديم المزيد عنها .

و لما لا أن نحصل على المزيد من المعلومات في هذا الصدد كما أشيع مؤخرا حيث أفادت عدة مصادر أن اللعبة من شأنها أن تحصل على نافذة إطلاق و هو ما يحاول أن يلمح له السيد Piotr Neilubowic من خلال هذا الفيديو ، للتذكير فإصدار لعبة Cyberpunk 2077 يظل منتظر على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent