رسميا يوبيسوفت تكشف عن الألعاب القادمة في معرض E3 2019 ، لنشاهد الفيديو من هنا.. - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

رسميا يوبيسوفت تكشف عن الألعاب القادمة في معرض E3 2019 ، لنشاهد الفيديو من هنا..

رسميا يوبيسوفت تكشف عن الألعاب القادمة في معرض E3 2019 ، لنشاهد الفيديو من هنا..

شارك المقالة

رسميا يوبيسوفت تكشف عن الألعاب القادمة في معرض E3 2019 ، لنشاهد الفيديو من هنا..

رسميا يوبيسوفت تكشف عن الألعاب القادمة في معرض E3 2019 ، لنشاهد الفيديو من هنا

كما جرت العادة من طرف شركة يوبيسوفت خلال كل عام يجب أن تكون هذه الأخيرة خاصرة من خلال معرض الألعاب E3 2019 و الذي تدور رحاه في الولايات المتحدة الأمريكية و تحديدا في مدينة لوس أنجلوس حيث تعتبر المحطة التي يستغلها عدد من المطورين من أجل كشف أهم الألعاب القادمة من طرفها .


و لو أن حدث هذا العام يعرف غياب واحد من بين أهم عوامل نجاح شهرة المعرض ككل و هو غياب من دون شك لشركة سوني لكن بالرغم من هذا هناك عدة شركات ستكون حاضرة مثل يوبيسوفت التي أعلنت قبل عدة أسابيع سابقة أنها ستكون متواجدة من خلال المعرض من أجل كشف المزيد من التفاصيل عن ألعاب قادمة و أيضا تفاصيل عن ألعاب توفرت من قبل .

حيث ستحاول أن تقدم لنا نظرة عن بعض المحتويات الإضافية لبعض العناوين التي تميزت خلال هذا العام ومن خلال فيديو جديد تم الكشف عن قبل ساعات من الأن فقد أماطت اللثام الشركة عن إستعراض بالفيديو يقدم لنا نظرة عن أهم الإعلانات المنتظرة من خلال هذا الحدث .

والذي سيعرف تواجد كل من لعبة Ghost Recon Breakpoint المعلن عنها فلا بضعة أسابيع قليلة فقط و أيضا ألعاب أخرى معروفة مثل For Honor , Rainbow Six Siege تم The Division 2 كما يمكن أن نتوقع المزيد من المفاجأة مثل إصدار Watch Dogs 3 أو جزء جديد من سلسلة Splinter Cell ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *