جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةإكسبوكس ونالحاسوببلايستيشن 4PCPS4Watch Dogs 3XboxOne

تسريب تفاصيل جديدة عن لعبة Watch Dogs 3 وتاريخ للكشف عنها و معلومات لأول مرة..

تسريب تفاصيل جديدة عن لعبة Watch Dogs 3 وتاريخ للكشف عنها و معلومات لأول مرة..

تسريب تفاصيل جديدة عن لعبة Watch Dogs 3 وتاريخ للكشف عنها و معلومات لأول مرة

شركة يوبيسوفت كشفت خلال الأيام الماضية عن حزمة مهمة من المعلومات و التفاصيل الرهيبة حول عنوان جديد و هنا الحديث عن إصدار Ghost Recon Breakpoint الذي تم تقديمه لأول مرة و ذلك بعد عدة تلميحات ظهرت قبل مدة طويلة من الأن .


حيث كانت تعتمد على التشويق أكثر لهذا العنوان قبل الإعلان عنه رسميا و هو نفس الأمر الذي من الممكن أن تعتمد عليه الشركة خلال الإصدارات المقبل من طرفها حيث و خلال الأسابيع القليلة الماضية طفت على السطح مجموعة من معطيات ومعلومات عبارة عن تسريبات من مصادر موثوقة تؤكد أن يوبيسوفت تستعد من أجل الكشف عن الجزء الجديد من سلسلة Watch Dogs .

و هو ما كنا فعلا في طور انتظار معلومات أكثر عنه حيث و خلال كل مرة نقول أن الشركة سوف تبادر من أجل طرح كل التفاصيل و المعطيات المتعلقة به و هو ما عاد اليوم من جديد .

على خلفية ما تم رصده من خلال موقع Spiel Times الذي أفاد خلال صباح اليوم أنه و من خلال مصادر قريبة من الشركة فقد تم منحه الضوء الأخضر لطرح عدة معلومات توصل بها عن الجزء القادم Watch Dogs 3 حيث شارك معنا حزمة من التفاصيل التي نشاركها معكم بدورنا من خلال أسفل الموضوع فتابعوا معي دون إنتظار .

- أول معلومة مقدمة من المصدر أننا سوف نتقمص دور فتاة تحمل إسم ساره حيث ستكون من أصول إنجليزية و آسيوية .
 

- الشخصية الرئيسية تعمل موظفة ضمن منظمة تحارب و تشجب الإرهاب و التي تهتم بالأمن المعلوماتي .
 

- اللعبة ستقدم نظام للعب جد ممتع حيث أن الشخصية الرئيسية تتقن حركات الباركور و يمكنها التنقل بين الجدران و أيضا الكتابة عليها بنفس أسلوب الجزء الثاني الذي توفر قبل سنوات من الآن .
 

- اللعبة لن تتضمن أي سلاح قاتل مثل المسدسات أو الرشاشات و لو أن المصدر الذي سرب هذه التفاصيل غير متأكد بعد من صحة هذه المعلومات من عدمها .
 

- من بين المعلومات الغير مؤكدة من طرف المصدر و يسطر عليها أن اللعبة من الممكن أن تتيح للمستخدمين إمكانية اختيار الشخصية سواء ذكر او انثى لكنه غير متيقن من هذا الأمر بعد .
 

- التفاصيل لم نتوقف و يضيف المصدر أن اللعبة سينطلق التشويق عليها قريبا من أجل الكشف عنها لأول مرة في تاريخ 24 مايو المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي .



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال