recent
أخبار ساخنة

سوني تكشف عن عرض جديد بمناسبة تخفيضات رمضان و جهاز PlayStation Classic بسعر مغري جدا..

سوني تكشف عن عرض جديد بمناسبة تخفيضات رمضان و جهاز PlayStation Classic بسعر مغري جدا..

سوني تكشف عن عرض جديد بمناسبة تخفيضات رمضان و جهاز PlayStation Classic بسعر مغري جدا

كما عودتنا سوني خلال الأيام القليلة الماضية حيث كانت نشيطة جدا من حيث العروض الخاصة بالخصومات والتخفيضات الموجهة للجمهور في المملكة العربية السعودية حيث ومن خلال عروض سبق لي التطرق لها من هنا و أيضا من هنا كانت قد أعلنت عن توفير مجموعة من حزمات جهاز بلايستيشن 4 مرفقة بألعاب رائعة مقابل سعر جد رهيب .


حيث تستغل هذه الفترة من السنة من أجل مشاركتنا المزيد من عروض التخفيضات على نفس ما جاء خلال المقالات السابقة في الموقع لكن اليوم قررت هذه الأخيرة أن تعود من جديد للواجهة و ذلك على خلفية عرض جد متميز مرة أخرى حيث يمكن من خلال هذا العرض الجديد الحصول على جهاز بلايستيشن الكلاسيكي الذي توفر قبل عدة أشهر من الأن .

و الذي يتضمن في محتواه يد تحكم كلاسيكية بنفس تصميم الجهاز الأصلي و هنا لنا موعد مع 2 يدات تم أيضا الأهم هو احتواء هذا الأخير على ما يناهز 20 لعبة مثبتة من قبل على المنصة وكل هذا بسعر لن يتعدى فقط حاجز 129 ريال سعودي .

حيث يظل سعر جد مغري بالنسبة لمن يرغب بشراء الجهاز ناهيك عن كون هذا الأخير يظل موجه للمجتمعين و من لم تتح له من قبل فرصة الخوض في هذه المنصة الأسطورية من شركة سوني حيث كانت وما تزال من بين الأجهزة التي لدى أغلب المستخدمين الآن ذكريات رائعة معها ، نذكر أن هذا العرض متوفر الأن لدى أغلب المتاجر المتعمدة من طرف الشركة و ذلك إلى غاية تاريخ 8 يونيو المقبل ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent