recent
أخبار ساخنة

يوبيسوفت تستمع للاعبين و تؤكد أنها ستدمج نظام Matchmaking مع مراحل " Raids " داخل لعبة The Division 2 و هذا العائق الوحيد..

يوبيسوفت تستمع للاعبين و تؤكد أنها ستدمج نظام Matchmaking مع مراحل " Raids " داخل لعبة The Division 2 و هذا العائق الوحيد..

يوبيسوفت تستمع للاعبين و تؤكد أنها ستدمج نظام Matchmaking مع مراحل " Raid " داخل لعبة The Division 2 و هذا العائق الوحيد

منذ يوم الخميس الماضي كنت قد تطرقت من خلال الموقع إلى حزمة من التفاصيل والمعطيات التي تم تقديمها من طرف شركة يوبيسوفت حينما أقدمت هذه الأخيرة عن طرح أول مرحلة تنضوي تحت لواء مراحل الغارات للعبة The Division 2 والتى كان من المنتظر أن تتوفر بعد إطلاق اللعبة مباشرة .


لكنها تأخرت بفعل العمل عليها و الفريق فعلا وفى بوعده لمختلف المستخدمين بتوفيره لهذه الفكرة وهي التي أصبحت متاحة منذ الخميس الماضي كما أشرت لكم عبر الموضوع ، لكن هذا الطور تبين أنه يتوفر من دون ميزة مهمة و هنا الحديث عن Matchmaking .

حيث يجب عليك أن تقوم بدعوة اصدقائك فردا فردا أو أن تكون منضوي تحت لواء فريق معين من أجل ضمان تواجد الثمانية لاعبين الضرورين من أجل اللعب حيث تضيف الشركة أن الأمر كان معقد من أجل إضافته و في هذا الصدد تحدث أحد المخرجين لدى أستوديو Massive Entertainment و هو السيد شادي الزيباوي في بث مباشر خلال يوم أمس .

والذي أكد فيه أن الطور لا يمكن أن يقحم فيه هذا النظام بحكم أنه سيكون من المستحيل الفوز في المرحلة لعدة أسباب من أهمها اختلاف المستويات كما أن المرحلة صممت لكي تلعب من طرف الفريق بحكم أن كل شخصية سيكون له دور معين يضيف المتحدث كما أننا علمنا بأن الفريق الأول الذي أنهى المرحلة استغرق ما يناهز الخمسة ساعات من اللعب .

و هنا نعود للتصريح الذي قدم السيد شادي الزيباوي حينما أكد أن الطور من المستحيل الفوز فيه بإستخدام نظام Matchmaking لكن هذا لا يمنع من كون الشركة لا تطرح هذا النظام حيث و في سياق آخر أكد أستوديو Massive أنه يعمل حاليا على الزج بهذا النظام الذي سيتطلب بعض الوقت قبل تحقيقه .

لكنه في نفس الوقت لا يضمن افضل تجربة ممكنة للمستخدمين من خلاله بحكم أن المراحل تم تصميمها من أجل أن تعتمد أسلوب تعاوني و اللعب عن طريق البحث العشوائي على اللاعبين في الشبكة من شأنه أن يجعلك تسقط مع لاعبين غير موجودين أو مستواهم محدود جدا و هو العامل الذي بنى عليه الفريق المطور الفكرة من الأساس ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent