recent
أخبار ساخنة

لعبة Call of Duty Modern Warfare لن تتضمن طور الزومبي لهذا السبب..

لعبة Call of Duty Modern Warfare لن تتضمن طور الزومبي لهذا السبب..

لعبة Call of Duty Modern Warfare لن تتضمن طور الزومبي لهذا السبب

نواصل الحديث عن لعبة Call of Duty Modern Warfare كيف لا و هذه الأخيرة كانت أخبارها خلال الأسبوع الذي ودعنا فعلا وفيرة من حيث الكمية و الغنى من حيث التفاصيل التي توفرت و قد أشرت من خلال موضوع شامل من هنا توصلنا به من طرف الشركة الناشرة حيث قررت هذه الأخيرة أن تقدم لنا نظرة قريبة عن أجواء هذه اللعبة و أيضا نظرة أقرب عن كل ما سيمزها .


حيث يتخذها الفريق المطور في أستوديو Infinity Ward على أساس أنها عبارة عن إعادة كاملة لهذه السلسلة العريقة و هنا الحديث عن عنوان Modern Warfare حيث قرر أن يتسلح بعدد من المطورين القدماء الذين قرروا العودة من أجل العمل في صفوف هذا الأخير بمجرد علمهم أنه قرر العودة للعمل على هذه السلسلة .

و كل واحد منهم قرر أن يقدم أفكار متنوعة و مميزات جديدة من أجل إغناء رصيد اللعبة لكن في هذا الصدد أثيرت عدة تساؤلات حول سبب عدم تواجد طور الزومبي في هذه الأخيرة حيث و حسب التسريبات السابقة كانت هناك تلميحات بأن هذا الأخير سيكون حاضر .

لكن في النهاية تبين لنا أن الأمر فعلا ليس له أي صلة بكل التفاصيل التي تسربت في وقت لاحق من هذا العام تحديدا حيث أفاد الفريق المطور أننا موعودين خلال هذا الجزء بطور لعب تعاوني على نفس نمط طور Special Ops الذي توفر في إصدارات مثل Modern Warfare 2 و كذلك Modern Warfare 3 .

حيث سيكون هذا عبارة عن مهمات فرعية من القصة الرئيسية حيث تكون مطالب باللعب على شكل فريق متكامل و من دون شك أن السؤال الأكبر هو لماذا لم يتم اعتماد نظام الزومبي الذي اثبت نجاحه ؟ السيد Jacob Minkoff مدير التصميم في أستوديو Infinity Ward كان له حوار في هذا الصدد .

حينما أشار أن طابع وأسلوب اللعبة كما لم يسمح بالزج بمثل هذه الأفكار حيث يبحثون عن أمور تجعل من التجربة واقعية و توفير طور الزومبي يخرج اللعبة من هذه العباءة ككل و يدخلها في النفق الضيق يضيف نفس المتحدث لهذا تم إقرار اعتماد فكرة مختلفة والتي سيتم الكشف عنها في وقت لاحق من هذا العام بالطبع ، للتذكير فإصدار لعبة Call of Duty Modern Warfare يظل منتظر في تاريخ 25 أكتوبر المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent