recent
أخبار ساخنة

إشاعة: تسريب موعد إطلاق لعبة Ghost of Tsushima و تاريخ سيصدم الجميع !

إشاعة: تسريب موعد إطلاق لعبة Ghost of Tsushima و تاريخ سيصدم الجميع !

إشاعة: تسريب موعد إطلاق لعبة Ghost of Tsushima و تاريخ سيصدم الجميع

معرض E3 2019 المقبل نعلم أن سوني لن تتواجد فيه بصفة رسمية بحكم أنها قررت بما أنها واحد من الأطراف المشكلة لسوق صناعة الألعاب و الأجهزة أن تتغيب عن دورة هذا العام لكن هذا لا يعني أن الحديث عن ألعابها قد انقرض .


و قد لاحظنا جميعا الحضور الطيب لهذه من الحصريات مثل مؤخرا لعبة Death Stranding التي حصلت على كمية مهمة من المعطيات الجديدة و المهمة من أبرزها تحديد تاريخ إصدارها الذي فعلا كان عبارة عن مفاجأة مهمة لعدد من المستخدمين المتحمسين لهذا المشروع .

كما طفت على السطح تفاصيل جديدة تشير إلى أن لعبة The Last of Us Part 2 من المنتظر أن تتاح لغاية بداية العام القادم و هو الطرح الذي تأكد من خلال عدة مصادر عالمية لكن خلال هذا اليوم طفت على الواجهة تفاصيل جد مهمة و لا تقل أبدا أهمية عن ما تطرقت له أعلاه من خلال الموضوع .

حيث و في هذا السياق قرر أحد المستخدمين على موقع منتدى Reddit أن يشارك معنا معطيات استطاع الحصول عليها من مصادره الخاصة حينما أعلن بصارح العبارة عن كون لعبة Ghost of Tsushima ستتتوفر في فترة صيف عام 2020 كما أضاف أن هذه الأخيرة حصلت على تقييم عمري في منظمة الأوروبية PEGI مناسب لعمر 16 عام .

حيث يرى هذا الأخير أن الموعد جد محتمل لحصرية سوني الضخمة حيث يعتقد أنها ستكون ختام الجهاز من حيث الحصريات الكبرى المخصصة له و هو موعد صراحة بعيد جدا من طرف سوني و التي تحاول أن توزع مواعيد حصرياتها الضخمة في تواريخ جد مناسبة و هذا تبين بشكل واضح في الفترة الماضية ، عموما المعلومات تظل عبارة عن إشاعات و تفاصيل غير رسمية فإنتظار الخواتيم و المعلومات النهائية من جانب الشركة ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent