سوني تحدد موعد نهاية دعم جهاز PS4 و هذه حقيقة إطلاق الألعاب الحصرية ! معلومات رهيبة جدا.. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

سوني تحدد موعد نهاية دعم جهاز PS4 و هذه حقيقة إطلاق الألعاب الحصرية ! معلومات رهيبة جدا..

سوني تحدد موعد نهاية دعم جهاز PS4 و هذه حقيقة إطلاق الألعاب الحصرية ! معلومات رهيبة جدا..

شارك المقالة

سوني تحدد موعد نهاية دعم جهاز PS4 و هذه حقيقة إطلاق الألعاب الحصرية ! معلومات رهيبة جدا..

سوني تحدد موعد نهاية دعم جهاز PS4 و هذه حقيقة إطلاق الألعاب الحصرية ! معلومات رهيبة جدا

تواصل شركة سوني خلال اليوم الزج بالمزيد من التفاصيل و المعلومات المهمة عن مختلف المنصات المنزلية لديها حيث كانت البداية من خلال جهاز بلايستيشن 5 القادم و الذي حصل على كونة من التفاصيل المتعلقة بالجانب التقني و أيضا تم أيضا نظرة عن بعض الخصائص التي تمت الإشارة إلى أنه سيدعمها .


لكن من جهة أخرى أكدت الشركة أنها ترغب خلال الفترة المقبلة من أجل تقوية أسطولها من حيث استوديوهات التطوير و ذلك من خلال ضم المزيد من الفرق المبدعة و الإعتماد على المزيد من العاملين من أجل طرح حصريات إضافية و في نفس السياق كان السيد Jim Ryan يتحدث عن جهاز بلايستيشن 4 الحالي .

حينما أكد أن سوني فعلا سعيدة بما يحقق هذا الجهاز و الذي أكد بصفة رسمية أن دعمه سيستمر لغاية عام 2022 من حيث الألعاب الجديدة و كذلك من حيث الخدمات حيث يعتبر على حد قوله بوابة للعديد من المستخدمين من أجل المرور لأجهزة الجيل المقبل كما أكد أن جميع الألعاب المعلنة من قبل على الجهاز ستتوفر كما هو مبرمج .

مثل حصريات The Last of Us Part 2 و Death Stranding تم كذلك Ghost of Tsushima حيث نتأكد بصفة نهائية أن هذه الألعاب فعلا ما تزال مبرمجة على جهاز بلايستيشن 4 و لن يتم تغيير الخطط حتى بعد إطلاق جهاز بلايستيشن 5 المقبل حيث سيستمر الجهاز في الفوز بالمزيد من الألعاب على أن ينسحب الدعم تدريجيا لغابة مطلع سنة 2022 التي ستكون السنة الأخيرة لهذا الجهاز من حيث الإصدارات القادمة من شركة سوني .

و بالتالي سيكون على الجميع التعريج حينها لجهاز بلايستيشن 5 و طبعا سوني لن تمانع إن استمرت مبيعات المنصة الحالية بلايستيشن 4 في حصد المزيد من الأرقام و كسر رقم قياسي صامد منذ عدة سنوات و هو الخاص بجهاز بلايستيشن 2 رغم أن المأمورية صعبة نوعاً ما ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *