recent
أخبار ساخنة

إشاعة: لعبة FIFA Street جديدة سيتم الإعلان عنها اليوم بعد هذا التلميح من شركة EA !

إشاعة: لعبة FIFA Street جديدة سيتم الإعلان عنها اليوم بعد هذا التلميح من شركة EA !

إشاعة: لعبة FIFA Street جديدة سيتم الإعلان عنها اليوم بعد هذا التلميح من شركة EA

سبق لي قبل لحظات من الأن أن أشرت من خلال موضوع على الموقع أن شركة EA قد نشرت فيديو من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر و ذلك من أجل كشف تاريخ اصدار لعبة FIFA 20 و الذي تم تحليله من طرف المستخدمين و المتابعين بشكل مستفيض .


حيث تبين أن هذا الأخير فيه عدة أمور تشكل لحد الساعة نوع من اللبس لعدد من المستخدمين حيث أن عبارة " اللعب في اي مكان " كانت مرتبطة بالعادة بسلسلة العاب FIFA Street غير أنه تم الاعتماد عليها من خلال هذا الفيديو القصير .

فهل تفعلها شركة EA و تدمج لنا طور اللعب في الشوارع ضمن لعبة FIFA 20 أم أنه عبارة عن إشارة بأن جزء جديد من سلسلة FIFA Street سيحط الرحال خلال هذا العام خصوصا بعد المطالب الكبيرة من طرف الجمهور دون حد سواء .

حيث تشكل هذه المسألة واحدة من بين المطالب المهمة لعدد من المستخدمين قبل سنوات و شركة EA لم تحرك ساكنا و شخصيا أعتقد أن العرض فعلا فيه نوع من الإشارة لهذه السلسلة ولو أنني أعتقد أنه سيقتصر فقط على طور ممكن داخل الجزء المقبل FIFA 20و طبعا هذا اليوم سنكتشف كل شيء عن هذا الجزء الجديد من سلسلة FIFA الذي نذكر أنه قادم في تاريخ 27 سبتمبر المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent