recent
أخبار ساخنة

لعبة Biomutant تسجل عودتها من جديد عن طريق إستعراض لمدة 30 دقيقة و تطور كبير للرسومات ! لنشاهد الفيديو..

لعبة Biomutant تسجل عودتها من جديد عن طريق إستعراض لمدة 30 دقيقة و تطور كبير للرسومات ! لنشاهد الفيديو..

لعبة Biomutant تسجل عودتها من جديد عن طريق إستعراض لمدة 30 دقيقة و تطور كبير للرسومات

لعبة Biomutant كانت من بين المفاجأة الرائعة قبل سنة من الآن حينما تم الكشف عنها لأول مرة من خلال معرض E3 و لو أنها منذ تلك الفترة كان يقتصر جديدها فقط على بضعة عروض تخرج لنا من هنا و هناك و مؤخرا غابت عن الساحة بشكل كبير و يدعوا للشك حيث اننا اعتقدنا لوهلة أن المشروع دخل النفق المسدود .


خاصة أن توجه هذا الأخير لم يكن واضحا من البداية وهو ما جعل استوديو التطوير يقرر اليوم العودة من جديد للواجهة على خلفية كمية التفاصيل التي تم الكشف عنها خلال هذا اليوم حيث و من خلال معطيات جديدة تم تقديمها من طرف الفريق المطور فقد تم تقديم قبل ساعات من الآن إستعراض جديد بالفيديو و الذي يعتبر فرصة فعلا لا تعوض .

حيث من خلاله يمكننا أن نلقي نظرة عن حجم التحسينات التي خضعت لها اللعبة خصوصا من جانب الرسومات التي فعلا أخدت قفزة مهمة و من الواضح أن اللعبة أضحت تستخدم النسخة الجديدة من محرك الرسومات Unreal Engine 4 و الذي من شأنه أن يكون سبب في تأخير إطلاقها .

طبعا اللعبة نشير أنها عبارة عن أكشن آر بي جي في عالم جد رائع كما يمكن أن نشاهد و إطلاقها منتظر خلال نهاية هذا العام ضمن تاريخ سيحدد لاحقا من طرف THQ Nordic و لا استبعد أن يكشف عنه خلال معرض E3 2019 و الأجهزة المعنية بهذه الأخيرة هناك كل من بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent