recent
أخبار ساخنة

مخرج لعبة The Avengers يوجه رسالة للاعبين و هذا ما يصف به المشروع ..

مخرج لعبة The Avengers يوجه رسالة للاعبين و هذا ما يصف به المشروع ..

مخرج لعبة The Avengers يوجه رسالة للاعبين و هذا ما يصف به المشروع ..

مشروع لعبة The Avengers كنا نعقد آمالا كبيرة عليه من أجل أن يكشف رسميا عنه من خلال حفل The Game Awards خصوصا و أن الحدث عرف تواجد كل من السيد Anthony تم Joe Russo مخرجي فيلم Avengers: Infinity War تم Avengers: Endgame .

حيث كانت هناك عدة مصادر ربطت حضور هذه الشخصيات إشارة إلى الكشف عن المشروع لأول مرة من خلال عرض لطريقة اللعب لكن تبين بعد ذلك أن المقصود كان هو مشروع Marvel Ultimate Alliance ، لكن السؤال الذي يمكن طرحه هو ما مصير The Avengers ؟

سؤال تمت الإجابة عليه من خلال إشاعات تطرقنا لها عبر الموقع حينما أشارت العديد من المنابر إلى كون لعبة The Avengers تواجدت خلال الحفل لكن لم يكشف عنها في آخر لحظة لأسباب داخلية كما أشرت خلال موضوع من هنا .

لكن الحقيقة شيء و الإشاعات شيء أخر و اليوم لدينا تغريدة رسمية من طرف السيد Shaun Escayg مخرج اللعبة في أستوديو Crystal Dynamics حيث توجه للجمهور كما أشرت عبر عنوان الموضوع في رسالة جد مهمة لكل من يترقب مشروع لعبة The Avengers .

حينما أكد أن هذا الأخير جد واعد و أنه يعد بالكثير من المفاجأة للاعبين على أمل الكشف عليه قريبا حسب قول السيد Shaun Escayg وبالتالي يمكن أن ننتظر إعلان قادم حول هذا المشروع في أواخر العام المقبل في حين أن الإصدار النهائى قد يكون في عام 2020 لعدة اعتبارات من أهمها أن المشروع إنطلق تطويره في حدود عام 2017 و لما لا أن يكون أحد العناوين التي ستصدر على أجهزة إكسبوكس القادم و بلايستيشن 5 ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent